رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

قطار مطروح يصطدم بلودر فى أثناء عبوره السكة الحديد

مطروح ــ عاطف المجعاوى

لقى سائق لودر مصرعه فى تصادم بقطار قادم من الإسكندرية فى طريقه لمرسى مطروح فى أثناء محاولة السائق عبور حرم السكة الحديد من معبر غير شرعى عند منطقة تبعد ١٠ كيلو مترات من محطة قطار العلمين مما أسفر عن مصرعه وخروج عربتين من القطار عن القضبان.

وكان سائق قطار مطروح قد فوجئ بعبور لودر خط السكة الحديد من معبر غير شرعى وأطلق سارينة القطار ولكن لم يتمكن سائق اللودر من العبور لوجود صخور أمامه مما أدى إلى اصطدام القطار باللودر ومصرع السائق وخروج عربتين من القطار عن القضبان ولم تحدث اى إصابات لركاب القطار. وانتقل إلى موقع الحادث المهندس وائل سمير رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة لمتابعة الحادث والإشراف على نقل جثة السائق الى مستشفى العلمين والاطمئنان على عدم وجود إصابات بركاب القطار والتنسيق مع هيئة السكك الحديدية لإزالة آثار الحادث واعادة حركة القطارات مرة أخرى.

ومن جانبها، اعلنت هيئة السكك الحديديه اصطدام قطار ركاب محرم بك الضبعة بلودر بدون أرقام من مكان غير مخصص للعبور بالكيلو ١١٥ بين العلمين وسيدى عبدالرحمن وأوضحت انه فى أثناء سير قطار ركاب محرم بك الضبعة تلاحظ لسائق القطار عبور لودر السكة الحديد، فجاء من مكان غير مخصص للعبور وتم إطلاق السارينة اكثر من مرة ولم يمتثل سائق اللودر للتحذيرات، مما أدى إلى اصطدام القطار ووفاة سائق اللودر ولا توجد إصابات بين ركاب القطار.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق