رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

غموض موقف اللجنة المؤقتة بالزمالك.. و«لبيب» يفكر فى خوض الانتخابات

محمد نبيل
الزمالك حقق بداية جيدة فى الدورى

  • كارتيرون : لدينا بدائل فى كل الخطوط.. وننتظر عودة «سيسيه»

أصيبت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادى الزمالك بحالة من الجمود، بسبب حصول مرتضى منصور، رئيس النادى «المنتخب» على حكم قضائى، بعودة مجلس إدارته لقيادة النادى فى الفترة المتبقية من عمر مجلسه. وما زاد من غموض موقف اللجنة المؤقتة، التى يترأسها حسين لبيب، عدم صدور أى رد فعل من وزير الرياضة بشأن تلك الأزمة، وهل سيقوم بتنفيذ حكم محكمة القضاء الإدارى، أم سيقوم بالطعن على الحكم القضائى، ويمنح اللجنة المؤقتة الضوء الأخضر لاستمرار عملها، واستكمال ما بدأته منذ تولت الأمر منذ بضعة أشهر.

وأعلن لبيب تعليق كل الملفات داخل النادى، خاصة أنه يرى أحقية مجلس منصور قانونا فى العودة فى أى وقت، وهو ما يمنع اللجنة من إبرام أى عقود، أو التوقيع على شيكات خاصة بإدارة النادى بشكل عام.

وقال إن اللجنة المؤقتة تعمل وفق توجيهات وزارة الرياضة، وحتى الآن التعليمات تؤكد الاستمرار فى العمل، لكن عدم وضوح الرؤية بشكل كامل، يضع اللجنة التى تدير النادى فى موقف حرج، فلا نستطيع إبرام تعاقدات، أو الدخول فى مفاوضات مع لاعبين لتجديد عقودهم، فالوضع القانونى «شائك» وننتظر قرار وزير الرياضة، سواء بتسليم النادى إلى مجلس منصور، أو الاستمرار فى العمل إلى حين إشعار آخر.

ولم يخف حسين لبيب تغير وجهة نظره بشأن خوض انتخابات مجلس إدارة الزمالك القادمة، وبدأ بشكل جدى التفكير فى خوض الانتخابات، وتشكيل قائمة للمنافسة وبقوة.

وفسر لبيب تغير موقفه بسبب ظهور بوادر الأمل داخل النادى فى الإصلاح، وفى تحقيق شيء لأعضاء الجمعية العمومية وللجماهير البيضاء بشكل عام.

فنيا، أعرب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول، عن سعادته بالفوز على إنبى فى افتتاحية مسابقة الدورى العام، موضحا أن الفريق استحق النقاط الثلاث، بعد أن سيطر الزمالك على مجريات الأمور، رغم إهدار العديد من الفرص فى ظل غياب التركيز، مع الوضع فى الاعتبار أن المباراة كانت صعبة.

وقال كارتيرون إن ملعب بتروسبورت لم يساعد اللاعبين فى اللمسة الأخيرة، وسعيد بمستوى مصطفى فتحى مع عمر السعيد وأوناجم، وأعتقد أن الفريق يضم مجموعة من العناصر الهجومية الرائعة، وفى انتظار عودة رزاق سيسيه لتزداد تلك القوة، ولدينا بدائل فى كل الخطوط.

كما أن أشرف بن شرقى من العناصر المهمة بالفريق، وعدم تسجيله أمام إنبى لا يعنى تراجع مستواه، والزمالك يحتاج كل اللاعبين للمنافسة على كل البطولات فى الموسم الجديد.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق