رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الإسماعيلى يستعد للأهلى بمعسكر مغلق

جبر أبو النور

انتظم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى فى معسكر مغلق بالإسكندرية أمس، استعدادا لمواجهة الأهلى المقرر لها الثامنة من مساء غد، بالجولة الأولى لمسابقة الدورى الممتاز، من أجل المزيد من التركيز والهدوء قبل تلك المواجهة المرتقبة.

وفرض محمد صلاح أبوجريشة، مدير الكرة، حظرا إعلاميا على لاعبى الفريق قبل مواجهة الأهلى، وشدد على اللاعبين بضرورة الالتزام بالتعليمات، كما أعلن الجهاز الفنى أن الإسماعيلى لا يبحث سوى عن تحقيق الانتصارات فى جميع مباريات الموسم الجديد من الدورى وتفادى أخطاء الموسم الماضى الذى شهد تعثرات عديدة فى بداية الدورى. وشدد الجهاز الفنى على أن مواجهة الأهلى مثل أى مباراة أخرى مواجهة بثلاث نقاط، الإسماعيلى من المستحيل أن يلعب على التعادل، وقال: «نريد الفوز بكل المباريات ولذلك نستعد لها مثل أى لقاء آخر وأيًا كان منافسنا، فى أول مباراة فنحن نريد الأداء والنتيجة، وأن يكون الأهلى هو المنافس فهذا يزيد المواجهة بريقًا، لكننا نسعى للفوز فقط لا غير، ونريد أن نتعلم من أخطاء الموسم الماضى. من جانبه، أكد عماد سليمان، المشرف العام على الكرة، جاهزية جاستن شونجا لاعب الفريق لمباراة الأهلى، وأوضح سليمان أن الإسماعيلى سيفتقد مدربه طلعت يوسف فى مباراة الأهلى على الأرجح، بسبب إصابته بفيروس كورونا رغم تحسن حالته الصحية، إلا أن الأطباء فضلوا منحه الراحة على الوجود مع الفريق.

فى سياق متصل، أثبتت المسحة الطبية التى خضع لها الدكتور أحمد عبداللطيف مخطط أحمال النادى إصابته بفيروس كورونا، ليتأكد غيابه عن الفريق فى مواجهة الأهلى، وتخلفه عن السفر مع الإسماعيلى للإسكندرية، لدخول معسكر مغلق هناك.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق