رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يختتم استعداداته قبل مواجهة «توسكر» الكينى فى دورى أبطال إفريقيا..
كارتيرون للاعبين: احترام المنافس واللعب بجدية

محمد نبيل
الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة توسكر

يختتم الفريق الأول بنادى الزمالك اليوم استعداداته لمواجهة توسكر الكينى والتى ستقام مساء غد الجمعة فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا، ويؤدى الفريق تدريبه الختامى على ملعب برج العرب بعد وصوله مساء أمس إلى الإسكندرية.

ووضع الفرنسى باتريس كارتيرون برنامجا ضاغطا وسريعا للفريق منذ الوصول للاسكندرية اشتمل على تدريبات للإطالة ثم التدريب على خطة اللقاء واختيار التشكيل المناسب، خاصة أن الفرنسى يفكر فى إجراء بعض التعديلات على تشكيل المباراة نظرا لسهولتها من واقع مستوى المنافس فى لقاء الذهاب وفوز الزمالك ذهابا بهدف نظيف.

وتحدث المدرب الفرنسى مع اللاعبين وأكد لهم أهمية احترام المنافس وعدم الاتكاء على الفوز ذهابا وضرورة اللعب بجدية، خاصة أن المنافس لا يملك ما يخسره بعد الخسارة على ملعبه فى لقاء الذهاب، وما يؤكد ذلك هو وصول بعثة الفريق الكينى إلى الإسكندرية منذ 48 ساعة ويخوض الفريق معسكرا لمباراة الغد، ويركز الجهاز الفنى مع لاعبيه على تجاوز خسارة الذهاب وتعويض النتيجة والمنافسة لخطف بطاقة التأهل إلى دور المجموعات.

على الجانب الآخر، يبدو أننا مقبلون على أزمة جديدة ستجمع الزمالك مع اتحاد الكرة (الجبلاية)، على الرغم من صدور قرار من مركز التسوية والتحكيم الرياضى إيقاف تنفيذ عقوبة إيقاف محمود عبد الرازق «شيكابالا» لمدة ثمانى مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه، والتى سبق وتم توقيعها عليه من قبل اتحاد الكرة بسبب أحداث تسليم درع الدورى فى الموسم الماضى والمشادة التى حدثت من اللاعب مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة التى تدير الجبلاية.

وكان قد سبق للجبلاية أن أعلن عدم اعترافه أو تعامله مع مركز التسوية والتحكيم ولا يلتزم بقراراته، وإن صدر قرار على العقوبة لن يتم تنفيذه ولن يكون ملزما بالنسبة له، وهو ما سيغضب مسئولى الزمالك بطبيعة الحال.

وفى شأن مختلف، تقدم الزمالك بطلب إلى لجنة المسابقات باتحاد الكرة، للموافقة على نقل أولى مباريات الفريق فى الدورى أمام انبى والمقرر لها الثلاثاء القادم، إلى ملعب استاد برج العرب بدلا من الدفاع الجوى، وجاء طلب الزمالك بناء على توصية من كارتيرون الذى يخشى على لاعبيه من الإرهاق بسبب السفر ومستغلا تواجد الفريق فى الإسكندرية لمواجهة توسكر الكينى.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق