رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

غارنييه وناشيونال جيوجرافيك يتعاونان لرفع الوعى حول المتغيرات البيئية اليومية

أعلنت غارنييه، احدى العلامات التجارية لشركة لوريال العالمية من خلال مبادرتها» الجمال الأخضر» عن تعاونها مع ناشيونال جيوجرافيك لخلق ورفع الوعى حول المتغيرات البيئية اليومية، ويعكف خبراء غارنييه وناشيونال جيوجرافيك لخلق محتوى هادف يحدث فرقاً حقيقياً، حيث تهدف غارنييه إلى تمكين العملاء بصورة تحقق الاستدامة البيئية. وستوفر غارنييه لعملائها منصة لرفع الوعى عن أهمية المتغيرات البيئية اليومية، حيث تأتى هذه الخطوة التزاماً من غارنييه بأهمية الاستدامة البيئية. كما يهدف هذا التعاون إلى تشجيع وتمكين 250 مليون شخص للحفاظ على عالمنا خاليا من التلوث، وكوكب أكثر خضارآ بحلول عام 2025.  وأعرب أدريان كوسكاس، الرئيس العالمى للعلامة التجارية غارنييه عن سعادته بهذه المبادرة قائلاً: «نسعى من خلال غارنييه إلى تشجيع العملاء على اتخاذ خطوات لعالم أكثر خضارآ وجمالاً، وذلك من خلال نشر الوعى حول أهمية معايير الاستدامة البيئية من أجل الوصول إلى التأثير الحقيقى من خلال مبادرة «الجمال الأخضر». وهدفنا هو منح المستهلكين إمكانية التواصل مع كبار الخبراء ومعرفه نصائحهم للعيش بطريقة مستدامة. لقد نفذنا ذلك مع المنتجات التى ننتجها، من الشامبو الصلب بتقنية الشطف السريع والأنابيب المدمجة من الورق المقوى والمنتجات القابلة لإعادة التعبئة.»

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق