رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

حرص أممى على دعم مصر فى مكافحة الاتجار بالبشر

فيينا ــ مصطفى عبدالله

أكدت الدكتورة غادة والى، المدير التنفيذى لمنظمة الأمم المتحدة المعنية بالمخدرات والجريمة، أمس، أن المنظمة تحرص على الاستمرار فى دعم جهود مصر لمكافحة الاتجار بالبشر وتهريب المهاجرين واستهداف العصابات الإجرامية المتورطة.

جاء ذلك خلال لقائها السفيرة نائلة جبر، رئيس اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، بمقر الأمم المتحدة فى فيينا، بحضور السفير محمد الملا، المندوب الدائم لمصر لدى الأمم المتحدة.

واستعرض الجانبان الإستراتيجيتين الوطنيتين لمكافحة تهريب المهاجرين والاتجار بالبشر، واتفقا على استمرار دعم المنظمة للجنة الوطنية التنسيقية ولمصر.

وأوضحت والى، أن المنظمة الأممية تعمل بشكل مكثف فى منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط لدعم جهود التصدى للاتجار بالبشر وتهريب المهاجرين، سواء من خلال المساعدة التشريعية أو بناء قدرات التحقيق ودعم الضحايا، لافتة إلى أن مصر تعتبر ضمن أهم الدول التى تتعاون معها المنظمة فى المنطقة حول هذه الموضوعات. ومن جانبها، أشادت السفيرة نائلة جبر، بدور المنظمة الأممية المعنية بالمخدرات والجريمة فى التصدى للجرائم ذات الصلة بتدفقات الهجرة على المستوى الدولى.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق