رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

غدا.. انطلاق بطولة العالم للرماية

جبر أبوالنور

تنطلق غدا بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية التى تستضيفها مصر، وتستمر حتى يوم 18 من أكتوبر الحالى.

وتفتتح البطولة على ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة للمرة الأولي، والتى تشارك فيها أمريكا وإيطاليا وفرنسا وانجلترا واسبانيا والبرتغال والأرجنتين وأرمينيا والتشيك والمجر واليابان و لبنان وسوريا والسعودية وليبيا بالإضافة لمصر الدولة المضيفة.

وأكد اللواء حازم حسني، رئيس الاتحادين المصرى والإفريقى للرماية ورئيس اللجنة المنظمة، أن الاتحاد وضع اللمسات النهائية للبطولة، وهناك متابعة مستمرة من الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، حيث يحرص على إخراج البطولة بالشكل الذى يليق باسم وسمعة مصر التى اكتسبت سمعة عالمية متميزة، بعد نجاحها فى استضافة عدد من البطولات العالمية.

وأضاف رئيس اتحاد الرماية أن هناك ثقة كبيرة من الاتحاد الدولى للرماية فى قدرة الجانب المصرى على إنجاح البطولة على جميع المستويات، خصوصا الفنية والتنظيمية، فى ظل الإجراءات الصارمة المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأشار حسنى إلى أن البطولة تستقبل أبطال العالم فى الرماية، وهناك ثقة كبيرة فى الرماة المصريين المشاركين بالبطولة، من أجل منافسة الكبار وحجز مكانة دائمة لمصر على منصات التتويج.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق