رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

افتتاح فرع بنك مصر بمؤسسة الأهرام بعد الانتهاء من تجديده

كتبت ــ سارة العيسوى

  • سلامة: الأهرام وبنك مصر يجمعهما تاريخ عريق وشراكة مستقبلية واعدة
  • ثابت: نستهدف نشر الوعى المالى والمصرفى .. والتزام كامل بمبادئ الشفافية والمصداقية
  • الأتربى: نعتز بالشراكة مع «الأهرام» وفرص واسعة للتعاون فى مشروعات متعددة
  • المغربى: تطوير الخدمات الإلكترونية والمصرفية للبنك وخطط جديدة للتوسع محليا وعالميا

 

افتتحت مؤسسة الأهرام وبنك مصر فرع بنك مصر بمقر المؤسسة بعد الانتهاء من عملية التوسيع والتجديد الشاملة التى شهدها الفرع لتحسين الخدمات المقدمة للعملاء وتطوير وميكنة العمليات البنكية والمصرفية وفقا لأحدث المستجدات العالمية.

شهد الافتتاح عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، وعلاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام، وماجد منير رئيس تحرير بوابة الأهرام ورئيس تحرير الأهرام المسائى، ومحمد الأتربى رئيس بنك مصر وعاكف المغربى نائب رئيس بنك مصر وإيهاب درة رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية ببنك مصر، وعدد من قيادات مؤسسة الأهرام وبنك مصر .

وقال عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام إن بنك مصر ومؤسسة الأهرام يشتركان فى أنهما أصحاب تاريخ طويل وعراقة تمتد لسنوات، وهناك العديد من مجالات العمل والتعاون الذى يمكن أن تشترك فيه المؤسستان بجانب تواجد فرع بنك مصر فى مؤسسة الأهرام. وأشار إلى أن مؤسسة الأهرام تعمل على استغلال مواردها وتعظيم جميع الإمكانيات التى تمتلكها المؤسسة بفكر استثمارى متطور يتناسب مع احتياجات العصر ويحقق التنوع فى مجالات الاستثمار والعمل، مشيرا إلى أن مجمع البنوك الذى قامت الأهرام بتأسيسه يضم عددًا من فروع البنوك الكبرى العاملة فى السوق المصرية، ومنها فرع بنك مصر الذى قام بعملية تطوير وتجديد وتوسعه شاملة ليتحول الفرع إلى مركز متكامل للخدمات المصرفية والبنكية المتطورة.

 

 

وأضاف سلامة أن مؤسسة الأهرام تفتخر بتواجد بنك مصر ضمن مجمع البنوك وتعمل على توسيع مجالات الشراكة مع البنك فى عدة مجالات منها جامعه الأهرام الكندية والنادى الرياضى الجديد الذى يشارك الأهرام فى تأسيسه والذى سيكون بمثابة مجمع رياضى واجتماعى على مستوى عالمى ويمثل أحد المشروعات الاستثمارية المهمة التى تقوم مؤسسة الأهرام بتنفيذها.

من جانبه، قال علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام إن مؤسسة الأهرام تفخر بالشراكة مع بنك مصر من خلال زيادة الوعى المالى والمصرفى وتوعية المواطنين بأهمية الادخار والاستثمار الآمن، حيث تقوم مؤسسة الأهرام وبنك مصر بالتعاون فى نشر العديد من الموضوعات الصحفية التى توضح الخدمات المصرفية المختلفة والتطور الكبير فى مجال التحول الرقمى ودوره فى تسهيل العمليات البنكية المختلفة.

وأضاف أن جريدة الأهرام كان لها الريادة فى وضع المبادئ الأخلاقية للعمل الصحفى منذ سنوات طويلة وتعمل على تطوير أساليب العمل والكتابة وتحديث الخدمات المقدمة لقارئ جريدة الأهرام بما يهدف إلى نشر الوعى والثقافة مع الالتزام بالمصداقية والشفافية وإعلاء قيمة الوطن والمصالح القومية.

وقال محمد الأتربى رئيس بنك مصر إن البنك تأسس فى عام 1920 بفكر الاقتصادى الوطنى طلعت حرب والذى يعتبر أول بنك مصرى مملوك بنسبة 100% للمصريين ،مشيرا إلى أن مؤسسة الأهرام مؤسسة عريقة ولها دور تنويرى كبير وتعتبر سجلا لتاريخ الوطن، مؤكدا سعادته بافتتاح التجديدات والتوسعات الجديدة فى فرع بنك مصر بمؤسسة الأهرام والشراكة المستمرة مع الأهرام فى العديد من المجالات الأخرى فى مقدمتها نشر الثقافة المالية والمصرفية وتوعية المواطنين بأهمية الشمول المالى والاستفادة من التحول الرقمى .

وقال «الأتربي» إن هناك فرصة للتعاون المشترك مع مؤسسة الأهرام لفتح فرع لبنك مصر فى جامعة الأهرام الكندية وكذلك النادى الرياضى الجديد لمؤسسة الأهرام، مشيرا إلى أن بنك مصر يستعد للانتهاء من تأسيس مقر جديد رئيسى لبنك مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك مع الحفاظ على المقر الرئيسى التاريخى الحالى بوسط المدينة والذى يعتبر تحفة معمارية فريدة قام بتصميمها فنان إيطالى شهير فى عام 1927 ولايزال البنك يحافظ على هذا المبنى الأثرى ويحرص على ترميمه والإبقاء عليه فى أفضل شكل.

وأضاف «الأتربى» أن بنك مصر يعتبر من أكبر البنوك الوطنية الرائدة فى مختلف المجالات والسباق فى التطوير والتحديث وانطلاقا من دوره كأحد أعمدة الاقتصاد الوطني، وأوضح أن بنك مصر حصد العديد من جوائز التميز لعدد من القطاعات تقديرا لإنجازات البنك ومؤخرا حصل البنك على جائزة البنك الأفضل فى تقديم حلول للتمويل المستدام فى إفريقيا والبنك الأكثر تميزا فى التحول الرقمى للمدفوعات من مجلة ذا ديجيتال بانكر 2021، كما حقق البنك ريادة فى مجال المدفوعات الرقمية وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ويشارك البنك بفعالية فى دعم مبادرات البنك المركزى التى تستهدف دعم الاقتصاد وتعزيز النمو بالإضافة إلى جهود البنك فى مجال المسئولية المجتمعية.

من جانبه، قال عاكف المغربى نائب رئيس بنك مصر إن افتتاح فرع بنك مصر بمؤسسة الأهرام يعتبر إضافة مهمة لسلسلة فروع البنك ، موضحا أن بنك مصر يسعى دائما للتطوير والتجديد وتقديم أفضل الخدمات لعملائه، موضحا أن بنك مصر يواصل خططه التوسعية من خلال زيادة الخدمات والمنتجات المصرفية وجذب شرائح جديدة من العملاء والتواجد محليا وإقليميا وعالميا.

وأشار إلى أن البنك يقوم كذلك بتنفيذ خطط للتوسع الرقمي، ويعتزم إطلاق البنك الرقمى قريبا، كما يشارك البنك بفعالية فى جميع مبادرات البنك المركزى ويعمل على تحقيق المستهدفات فى مجال تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وقال إيهاب درة رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك مصر إن البنك يعمل على تحقيق أهداف الشمول المالى بما يتوافق مع استراتيجية المجلس القومى للمدفوعات الإلكترونية، كما يعمل على التوسع فى إصدار المحافظ الإلكترونية وزيادة عدد نقاط البيع ويحرص على تقديم أفضل الخدمات لعملائه فى مختلف المحافظات وتوفير حلول مالية ومنتجات تناسب جميع شرائح المجتمع.

 

بنك مصر يقدم خدمة حجز الدور بفروعه أونلاين من خلال تطبيق الموبايل البنكى «بى إم أونلاين»

قام بنك مصر فى إطار تحديث وتطوير خدمة الانترنت البنكى BM Online، بإتاحة باقة جديدة من الخدمات المصرفية التى يمكن للعملاء الحصول عليها من خلال خدمة الانترنت والموبايل البنكي، كما يتيح البنك لعملائه من خلال تطبيق الموبايل البنكى إمكانية حجز دور العميل بالفرع، الأمر الذى يوفر على العميل الوقت والسرعة فى الحصول على الخدمات المصرفية فى حالة الذهاب إلى الفرع، كما يمكن للعملاء القيام بكافة تعاملاتهم المصرفية أونلاين.

ومن الجدير بالذكر ان خدمة BM Online تتيح العديد من الخدمات المصرفية الإلكترونية المتميزة التى تلبى احتياجات العملاء ومنها؛ الاطلاع على الحسابات البنكية، وادارة البطاقات الائتمانية والودائع والقروض، بالإضافة إلى التحويل بين حسابات العميل داخل البنك من خلال خطوات معدودة، بالإضافة الى إمكانية التحويل للحسابات الأخرى داخل البنك وخارجه، كما تتيح الخدمة للعملاء إمكانية طلب اصدار أو ايقاف دفتر شيكات / بطاقة خصم مباشر وغيرها من الخدمات التى تُسهل على العملاء، ويأتى تطوير البنك واستحداثه الدائم لمنتجاته وخدماته فى اطار حرص البنك على توفير قناة مصرفية رقمية مبتكرة تضمن قيام العملاء بإجراء معاملاتهم البنكية والمدفوعات اليومية بكل سهولة وأمان، من أى مكان وفى أى وقت، وذلك من خلال الحواسب الآلية والهواتف الذكية.

هذا ويحرص البنك على اتاحة ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ من خلال عدة قنوات منها؛ انتشار شبكة فروعه والتى تصل إلى أكثر من 700 فرع منتشرة على مستوى الجمهورية ليصبح بنك مصر الأقرب لعملائه أينما وجدوا، بالإضافة إلى تواجده العالمى والإقليمى فى الإمارات العربية المتحدة، لبنان، فرنسا، ألمانيا، الصين، روسيا، كوريا الجنوبية (سيول)، هذا ويستهدف البنك خلال الفترة القادمة التواجد فى كل من إيطاليا (ميلانو)، كينيا (نيروبي)، هذا بالإضافة إلى بعض الدول الإفريقية الأخرى، هذا بجانب شبكة واسعة من المراسلين تغطى جميع بلدان العالم.

كما يمتلك البنك شبكة متطورة من آلات الصراف الآلى ATM تصل إلى أكثر من 4000 آلة تقدم خدمات السحب والإيداع، واستبدال العملات، وسداد الفواتير، والتبرعات، وغيرها من الخدمات، هذا كما يتيح البنك لعملائه إمكانية التواصل معه على مدار الساعة من خلال صفحات بنك مصر الرئيسية على وسائل التواصل الاجتماعى منها؛ الفيس بوك وتويتر وانستجرام، إلخ. هذا وقد قام بنك مصر ولأول مرة فى مصر باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي؛ لتقديم خدمة « Chat Bot المساعد الآلي» من خلال موقعه الإلكترونى وذلك لخدمة العملاء على مدار الساعة، وتعد تلك الخدمة التفاعلية خطوة نحو المضى قدماً فى التحول الرقمى حيث يتمكن العملاء من اجراء حوار تفاعلى مع المساعد الآلى فى جميع الأوقات دون انتظار؛ بما ينعكس على سرعة ومرونة خدمة العملاء للارتقاء بكفاءة وانسيابية الخدمة. هذا ويسعى بنك مصر دائما لدعم جهود التحول الرقمى من خلال توفير الحلول الإلكترونية للتسهيل على العملاء، بما يسهم بصورة أكبر فى تحسين تقديم الخدمات المصرفية والمالية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق