رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

برقية تأييد من «النواب» إلى الرئيس: الشعب يقدر حفظكم هيبة الدولة وخوض معارك التطوير

بعث مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالي. برقية تأييد إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الثانى من الفصل التشريعى الثاني، أكد فيها تأييد المجلس سياسة الرئيس الحكيمة فى إدارة شئون البلاد فى الداخل والخارج، وحرصه على النهوض بمصر إلى مصاف الدول الكبري.

جاء فى البرقية أن مجلس النواب المعبر عن آمال وطموحات شعب مصر العظيم، وهو يستهل بعون الله وتوفيقه أولى جلسات دور الانعقاد العادى الثانى للفصل التشريعى الثانى ، يعلن تأييده الكامل السياسات الحكيمة والمتوازنة، وخطواتكم الواعية على الساحات الداخلية والعربية والدولية، والتى كانت ثمارها يانعة وارفة الظلال.

وتابع جبالى فى البرقية: يقدر لكم شعب مصر ونوابه، حفظكم هيبة الدولة وتحقيق الوحدة الوطنية، وخوض معارك التطوير وبناء صروح جديدة للإنتاج على أرض مصر تليق باسمها وتاريخها وتراثها، فما شهدته المرحلة السابقة على قصرها من إنجازات عظيمة يقوم على كل منها شاهد ودليل. وأوضح جبالي: لقد وضعتم نصب أعينكم هدفاً لا تحيدون عنه، هو بناء الاقتصاد والتنمية، وطالبتم الشعب بمشاركتكم فى تحقيقه، واعتمدتم المصارحة والمكاشفة بالحقائق مهما كان وقعها.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق