رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الجبلاية يرحب بدعوة الأندية لعقد «عمومية غير عادية» لتعديل اللائحة

محمد أبوالخير

تلقت اللجنة الثلاثية المعينة من قبل الفيفا لادارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، عددا من الطلبات الخاصة من الأندية الأعضاء تتضمن عقد جمعية عمومية غير عادية لتعديل بعض بنود لائحة النظام الأساسى للاتحاد.

ورحب الاتحاد بما تلقاه باعتباره حقا أصيلا للجمعية العمومية، وكلف الإدارة القانونية بالاتحاد بدراسة الطلبات والاجراءات الخاصة بتنفيذها، على أن يتم الانتهاء من هذه الدراسة خلال ٤٨ ساعة.

ويأتى هذا التطور من أندية الجمعية العمومية والدعوة لانعقاد عمومية طارئة يتم خلالها وضع أسس ولوائح ووضع التعديلات المطلوبة على اللائحة، على خلفية غضب ٥١ ناديا من أعضاء الجمعية العمومية، من التصرفات غير المنضبطة للجنة المعينة المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم.

من ناحية أخرى خاطب اتحاد الكرة الجهات المعنية مطالبًا السماح بالحضور الجماهيرى فى مباراة المنتخب الوطنى مع نظيره الليبى ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الافريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

وفى شأن مختلف كشف مسئولو اتحاد الكرة، حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية عن منع نادى الزمالك من قيد لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعدادا للدورى الجديد، بانه تم رفض اعتماد القائمة الأولية للفريق، والتى تضم اللاعبين القدامى، بسبب المستحقات المتأخرة للجبلاية، لكن هذا الرفض لا يعنى أحقية لاعبيه فى الرحيل فى أى وقت لأنه بالفعل تم تسجيل أسماء اللاعبين على «السيستم» ولكن لن يتم استخراج كارنيهات الموسم الجديد الا بعد سداد المستحقات المتأخرة أو جدولتها والتى تبلغ ٥٢ مليون جنيه، ولا يحق لهم المشاركة فى أى مباريات بدون هذه الكارنيهات، اما بالنسبة للصفقات الجديدة فإن الزمالك أمامه مهلة حتى ٧ أكتوبر المقبل لقيدها.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق