رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

انطلاق ملتقى «مجتمعى.تك» بدار الأوبرا المصرية

على هامش فعاليات الملتقى، أعرب الدكتور حاتم الورداني، رئيس مجلس إدارة شركة استرازينيكا مصر عن سعادته بالمشاركة فى ملتقى مجتمعي.تك، والذى يجمع أهم صناع القرار لتقديم كل سبل التعاون من اجل التنمية المستدامة و الارتقاء بمكانة مصر. كما أكد على أن استرازينيكا تعمل مع جميع شركاء النجاح لضمان وتحقيق أفضل النتائج لتحسين مستوى الرعاية الصحية بمصر.

وصرح الوردانى ان دور شركة استرازينيكا لا تقتصر فقط على توفير الدواء ولكن الاهتمام بتقديم الرعاية الصحية الشاملة للمريض بدايةً من الوعى والوقاية واتباع انظمة صحية توفر أحدث العلاجات بحسب أحدث التوصيات العالمية للمريض المصرى وايضاً متابعة المريض بعد اخذه للعلاج وتوفير الرعاية والمتابعة المنزلية. وأعلن عن إطلاق استرازينيكا لحوالى 20 دواء جديد خلال ال4 سنوات القادمة فور الحصول على موافقات السلطات الصحية عليها. كما اثنى على دور وزارة الصحة المصرية وهيئة الدواء الغير مسبوق فيما يخص سرعة تسجيل العلاجات المبتكرة بمصر حالياً.

ومن جانبها اوضحت ڤيڤيان فكري، رئيس قطاع الاتصالات والمسئولية الاجتماعية بالشركة، الحرص على المشاركة فى الأحداث المهمة مثل ملتقى مجتمعي.تك، لمشاركة اهم برامج المسئولية الاجتماعية فى تحقيق اهداف التنمية المستدامة. وعلى جانب آخر، صرحت الدكتورة راندا رزق أنه خلال الملتقى تم الإعلان عن الفائزين بجائزة «امتياز» – الجائزة العربية للتكنولوجيا لخدمة المجتمع، على مستوى العالم العربي، حيث فازت شركة أسترازينيكا لدورها الرائد فى تنمية المجتمع المصرى عن طريق برامجها المتعددة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق