رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

كارتيرون يرفض عودة سيسيه.. ويبحث عن مهاجم أجنبى

محمد نبيل
الزمالك يسعى لبداية قوية للحفاظ على اللقب

ربط الفرنسى باتريس كارتيرون مصير تعاقد الزمالك مع مهاجم أجنبى وبين التعاقد مع التونسى حمدى النقاز وعودة محمد أوناجم من الإعارة، معتبرا أن وجود الثنائى فى قائمة الفريق الموسم القادم سيحرم الزمالك من فكرة التعاقد مع مهاجم أجنبي.

ورغم وجود الجزيرى وعمر كمال المنضم من المصري، أثار حديث المدير الفنى للقلعة البيضاء كثيرا من علامات الاستفهام حول رغبته فى وجود مهاجم أجنبي، فهو بالفعل يملك مهاجما أجنبيا مميزا «الجزيري» بالإضافة إلى التعاقد مع عمر كمال مهاجم المصري، فضلا عن وجود مروان حمدى فى الأساس.

ويبدو أن عودة الإيفوارى رزاق سيسيه المعار إلى الاتحاد السكندري، مرفوضة من جانب كارتيرون. الذى يرى أن اللاعب عائد من إصابة بقطع فى الرباط الصليبي، وهو ما يعنى أن اللاعب سيحتاج إلى فترة من أجل التعافى واستعادة مستواه، فى الوقت الذى يبحث فيه الزمالك عن اللاعب الجاهز دون إهدار أى وقت.

وأوضح مدرب الزمالك أنه يسعى لوجود عناصر مميزة فى كل مركز، من أجل مواجهة ضغط الموسم المقبل المتوقع.

كما تحدث كارتيرون عن الضغط المتوقع لجميع الفريق، وأنه لا يملك سوى تدوير لاعبيه حتى يستطيع مواصلة الموسم بنجاح، والمنافسة على جميع الألقاب التى سيشارك بها الفريق فى الموسم القادم، لاسيما لقب الدورى وحلم الاحتفاظ به، مع استعادة لقب دورى الأبطال الغائب منذ ما يفوق الـ٢٠ عاما.

ومن ناحية أخري، استأنف فريق الكرة الأول بالزمالك تدريباته بعد الراحة السلبية التى حصل عليها ٢٤ ساعة، وشهد المران مشاركة الثنائى المنضم حديثا محمود شبانة وعمر كمال، ورفض المدرب انضمام العائدين من الإعارة للتدريبات إلا بعد الحصول على الراحة الكافية، وتنفيذ برنامج التأهيل قبل المشاركة فى التدريبات الجماعية، وسوف يحسم كارتيرون مصير العائدين من الإعارة سواء بالانضمام للفريق أو إعادة إعارتهم مرة أخرى على ضوء احتياجاته من الفريق.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق