رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأهلى يقرر تصعيد سامى قمصان.. وسعد سمير يقترب من فيوتشر

عبدالحكيم أبوعلم
بيتسو موسيمانى

استقر بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى على إعارة أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الصاعد إلى سموحة فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليمنحه فرصة المشاركة أساسيا، فى ظل صعوبة موقفه، مع وجود صفقات جديدة.

ولعب أحمد نبيل كوكا عددا من مباريات الموسم الماضى، ويجيد اللعب فى مركزى الظهير الأيسر وخط الوسط المدافع، وهو من مواليد ٢٠٠١، وسوف يدخل أحمد كوكا ضمن صفقة انتقال حسام حسن للأهلى، والتى تمت مقابل ١٧ مليون جنيه، بجانب إعارة أحمد رمضان بيكهام لمدة موسم، وفهد جمعة موسمين، والثالث الأقرب سيكون كوكا لمدة موسم.

كما استقر موسيمانى على تصعيد سامى قمصان، ليشغل منصب المدرب العام للفريق فى الموسم المقبل، بديلاً لمواطنه كيفن جونسون، الذى رحل بناء على تقرير من المدير الفنى، والذى لم ينجح فى استقدام بديل له من جنوب إفريقيا، على أن يستمر باقى الجهاز الفنى بنفس تشكيلته.

وأرسل الجهاز الفنى، أمس، القائمة الأولى لاتحاد الكرة، والتى تضم المقيدين فى الموسم الماضى، وضمت كلا من محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير، بجانب سعد سمير ورامى ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولى وبدر بانون ومحمد هانى وكريم نيدفيد وأحمد بيكهام وأيمن اشرف وعلى معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأكرم توفيق ومحمد محمود وحمدى فتحى وأليو ديانج ومحمد مجدى قفشة وناصر ماهر ومحمد شريف وجونيور أجايى وحسين الشحات ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان ومروان محسن وصلاح محسن.

وتم قيدالحارس الرابع حمزة علاء فى صفوف فريق ٢٠٠١ بالنادى، ونفس الأمر للعربى بدر وأحمد نبيل كوكا، فيما سيتم قبل مباراة السوبر المحلى أمام طلائع الجيش المقرر لها ٢١ سبتمبر الحالى باستاد الجيش المصرى ببرج العرب رفع اسم أجايى وضمه لقائمة الانتظار إذا لم تنجح جهود تسويقه أو فسخ عقده وديا، بهدف قيد لويس ميكسيونى، خاصة أن بيرسى تاو سيتم قيده خلال أيام بديلاً لوالتر بواليا، الذى رحل إلى مالاتيا سبور التركى على سبيل الإعارة.

وتجرى محاولات لتسويق مروان محسن وناصر ماهر فى الساعات القليلة القادمة، بهدف استبدالهما وقيد حسام حسن وكريم فؤاد، وبات مروان محسن قريبا للغاية من الرحيل إلى فيوتشر مجانا، بفسخ التعاقد وديا، فيما رحل مصطفى البدرى، الصفقة الجديدة القادمة من الإنتاج، على سبيل الإعارة، لمدة موسمين إلى فيوتشر، وبات سعد سمير هو الآخر قريبا من الإعارة لذات النادى لمدة موسم، وسوف يتم الإعلان عن الأمر غدا.

وسوف يقوم الجهاز الفنى بقيد الصفقات الجديدة فى القائمة الثانية للفريق، بدءا من السبت، وتضم بيرسى تاو ولويس ميكسيونى وكريم فؤاد وحسام حسن وعمار حمدى وأحمد عبدالقادر، وسيتم قيد محمد عبدالمنعم، إذا رحل سعد سمير أو رامى ربيعة على سبيل الإعارة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق