رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

اليوم.. الأهلى يعتمد صفقات الموسم وموعد الانتخابات
مطالبة «كاف» بمليونين و700 ألف دولار.. وجالطة يجدد طلب ديانج

عبدالحكيم أبوعلم
إليو ديانج

يعقد اليوم مجلس إدارة الأهلي اجتماعا لحسم العديد من الملفات، على رأسها اعتماد موعد الانتخابات الجديدة التي تحدد لها بشكل مبدئي 25 و 26 نوفمبر المقبل، كما يناقش المجلس في اجتماعه موعد افتتاح المرحلة الأولي من فرع النادى بالتجمع الخامس.

وسوف يوجه الأهلي دعوة إلى الجمعية العمومية للانعقاد لمناقشة ميزانية الموسم المنقضي وانتخاب مجلس إدارة جديد لمدة اربع سنوات، بجانب تحديد ميعاد فتح باب تلقي طلبات الترشيح، كما سيعتمد المجلس في اجتماع اليوم توصيات لجنة التخطيط لكرة القدم للصفقات الجديدة بيرسي تاو ولويس ميكسيوني وحسام حسن وكريم فؤاد.

وأرسلت إدارة النادي إخطاراً جديداً للاتحاد الأفريقي لكرة القدم لاستعجال إرسال مستحقات القلعة الحمراء عن لقبي السوبر الأفريقي ودوري الأبطال الأفريقي بواقع 200 ألف دولار للأول و2.5 مليون دولار نظير الثاني بإجمالي 2 مليون و700 ألف دولار.

وبعيداً عن ذلك، تترقب إدارة الأهلي عودة بيتسو موسيماني المدير الفني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة لقيادة تدريبات الفريق، كما يعقد محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بالإشراف علي قطاع الكرة اجتماعا مع بيتسو موسيماني لتحديد موقفه من بعض اللاعبين والذي يرغب في خروجهم للإعارة بناء علي العروض التي تلقوها في الساعات الماضية.

ويناقش الخطيب مع موسيماني موقف الموسم الجديد بعد تأجيل السوبر الأفريقي لنهاية ديسمبر، وكأس العالم للأندية أيضا لشهر فبراير من العام المقبل، فيما تلقي الأهلي عرضاً جديداً من جالطة سراي التركى للتعاقد مع اليو ديانج بعد توقف المفاوضات في الأيام الماضية.

ويطمح الفريق التركي في ضم اللاعب قبل ثلاثة أيام من غلق باب القيد هناك، حيث طلب استعارة اللاعب لمدة موسم مقابل 1.5 مليون دولار مع وجود بند في حالة شرائه نهائياً بعد ذلك يكون مقابل 5 ملايين دولار ونسبة 20% من إعادة البيع.

ويسود اتجاه لدي مسئولي الأهلي للموافقة علي إعارة اللاعب مع زيادة القيمة الى 2 مليون دولار وطلب 5.5 مليون دولار في حالة نية الشراء النهائي، فيما استقرت الإدارة الحمراء علي وضع جونيور أجايي في قائمة الانتظار التي أقرها اتحاد الكرة في حالة رفض اللاعب عرض التسوية الذي قدمه له الأهلي والذي يقضي بحصوله علي 400 ألف دولار بنظام التقسيط علي 10 شهور وفسخ التعاقد ودياً.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق