رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

إعلان نتيجة تظلمات الثانوية العامة الأسبوع المقبل

كتبت ــ نيڤين شحاتة

تشهد مواقع التواصل الاجتماعى العديد من الشائعات بشأن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021، حيث انتشرت شائعة زعم مروجوها ان وزارة التربية والتعليم قررت منح الطلاب المتقدمين بتظلمات الثانوية العامة 2021 درجات رأفة.

وأكد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الوزارة لم ولن تمنح الطلاب فى نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 درجات رأفة لتحسين درجاتهم فى المواد المتظلم منها. ومن المتوقع الانتهاء من أعمال الفحص والمراجعة نهاية الأسبوع الأول من شهر سبتمبر الجارى، وأنه سيتم إعلان نتيجة التظلمات دفعة واحدة للطلاب عقب الانتهاء من إعادة فحص جميع المواد، الأسبوع المقبل، حيث قدم الطلاب تظلمات فى جميع المواد، نظرا للتيسير فى عملية تقديم التظلمات، إضافة إلى أن التقديم مجانا بدون رسوم.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه يتم الاستعلام عن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 من خلال الرابط الإليكترونى لنتيجة تظلمات الثانوية العامة https://tazalom.emis.gov.eg/ بالرقم القومى والبريد الموحد ويمكن الاستفسار عن نتيجة التظلمات تليفونيا عبر الخط الساخن 19368.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة التظلمات ستثبت للجميع جودة التصحيح الالكترونى وخلوه من الأخطاء، وأن سر تأخر ظهور نتيجة تظلمات على موقع وزارة التربية والتعليم حتى الآن، هو أن عملية فحص أوراق الطلاب المتقدمين بـالتظلمات مازالت مستمرة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق