رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأهلى يتوصل لاتفاق تمديد تعاقد السولية حتى 2024

عبد الحكيم أبوعلم
السولية يستعد لتمديد عقده مع الأهلى تصوير ـ عصام شكرى

حسم الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى موقفه من إجراء تعديلات على جهازه المعاون خلال الفترة الحالية بناء على الاتفاق مع محمود الخطيب رئيس النادى والمفوض بالإشراف على قطاع الكرة من قبل مجلس الإدارة.

وكان موسيمانى قد عقد جلسة قبل سفره مع محمود الخطيب عرض عليه تصوره للفترة المقبلة والصفقات التى يريدها بجانب اللاعبين الذين يرغب فى خروجهم للإعارة أو الرحيل النهائي، وأنهى موسيمانى فترة عمل مساعده محلل الاداء الجنوب إفريقى يوشا الذى جمع متعلقاته وغادر فعلياً من النادى ويبحث المدير الفنى عن محلل أداء آخر يساعده فى الفترة المقبلة.

كما يدرس موسيمانى خلال الإجازة التى يقضيها فى جنوب إفريقيا عن تعيين مدرب عام آخر والاستغناء عن كيفن جونسون ولكن لم يتم حسم القرار حتى الآن إلا مع استقراره على مدرب آخر خلال وجوده هناك على أن يتم إخطار إدارة الأهلى بهذا الأمر.

وبعيداً عن هذا الأمر يعود موسيمانى الى القاهرة الخميس المقبل استعداداً لقيادة تدريبات الفريق فى الفترة المقبلة التى ستبدأ بمواجهة إنبى فى دور الـ 16 لكأس مصر، ويترقب الفريق عودة لويس ميكسيونى وبيرسى تاو وعلى معلول واليو ديانج فى السابع من سبتمبر، بعد انتهاء مهمتهم مع منتخبات بلادهم.

ويظهر فى تدريبات الفريق الأحمر كل الصفقات الجديدة التى تم التعاقد معها بجانب عمار حمدى وأحمد عبدالقادر العائدين من الإعارة، وأصرت إدارة النادى على خوض مسابقة كأس مصر رغم الرفض المبدئى لإقامتها بحكام أجانب كما كان يرغب مسئولو الأهلي.

وفى اتجاه آخر، توصلت إدارة الأهلى إلى اتفاق نهائى لتمديد تعاقد عمرو السولية لاعب الوسط حتى يونيو 2024 على أن يتم توقيع العقود عقب عودة اللاعب من معسكر المنتخب الوطنى الذى يستعد لمواجهة أنجولا والجابون فى بداية مشوار التصفيات القارية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وتوصل أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق لاتفاق نهائى خلال جلسة مع وكيل اللاعب على تمديد تعاقد عمرو السولية لمدة عامين آخرين بخلاف الموسم المتبقى حتى 2024، وحسب إدارة النادى فإن التعاقد الجديد يقضى بحصول اللاعب على 11 مليون جنيه فى الموسم متضمنة نسب المشاركات.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق