رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأهلى يفسخ تعاقد مروان محسن وجونيور أجايى وديا
إعارة بواليا إلى مالاتيا سبور.. وموسيمانى: تعلمت الكثير من أخطائى

عبد الحكيم أبو علم

استقرت إدارة الأهلي على فسخ التعاقد ودياً مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مروان محسن، ومنحه الحرية الكاملة فى الانتقال للمكان الذي يريده ويرغب به، وذلك تقديراً لما قدمه للقلعة الحمراء وعدم إثارته لأى مشكلة طوال تواجده.

وكان الجهاز الفني قد طلب رحيل مروان محسن لعدم الحاجة الفنية لجهودة في الموسم المقبل، وبالتالي قامت إدارة التعاقدات برئاسة امير توفيق ببحث الأمر مع وكيل اللاعب، وتم التوصل لصيغة تقضي بفسخ التعاقد ودياً.

وأنهت إدارة النادي إعارة أحمد رمضان بيكهام لمدة موسم، وفهد جمعة لمدة موسمين إلي سموحه، ضمن صفقة الحصول علي المهاجم حسام حسن ليكون اللاعب الرابع الذي ينضم للقلعة الحمراء بعد بيرسي تاو ولويس ميكسيوني وكريم فؤاد.

ويخطط مسئولو الأهلي لضم شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا أيضاً وحارس مرمي آخر من بين محمد بسام الهاني سليمان والمهدي سليمان وعمر رضوان ليكون مع محمد الشناوي، كما يحاول مسئولو الأهلي التعاقد مع مدافع آخر لدعم الفريق بعد ان طلب محمد فرج عامر بقاء محمد عبدالمنعم على سبيل الإعارة لمدة موسم آخر.

ويغادر اليوم والتر بواليا الي تركيا للخضوع للفحص الطبي في مالاتيا سبور التي انتقل إليها علي سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 300 ألف دولار للاعب بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب نفسه ليكون أول اللاعبين الأجانب الراحلين عن الفريق، فيما تدور مفاوضات مع جونيور أجايي لفسخ تعاقده ودياً بهدف قيد بيرسي تاو ولويس ميكسيوني.

على جانب آخر، منح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لاعبية راحة سلبية حتي 5 سبتمبر المقبل، بعد انتهاء مسابقة الدوري، واستقر المدرب علي تلك الراحة بعد الإجهاد الكبير الذي سيطر علي الفريق في الفترة الأخيرة من ضغط مباريات، وعاد هو نفسه إلى بلاده لزيارته اسرته وقضاء بعض الوقت معهم.

وقال موسيماني انه يعلم مدى حزن جماهير النادي لخسارة لقب الدوري، لكن الفرصة متاحة للقتال مجددًا من أجل هذه الجماهير والتتويج بالبطولات المقبلة، وأضاف: جماهير الأهلي هي سر الطاقة والقوة، ونقسم لهم أننا سنكون أقوى وأذكى وعند حسن ظنهم في البطولات المقبلة، اعتذر لهم عن خسارة لقب الدوري، سأسافر الي بلادي لمدة 3 أيام وأعود بعدها للإستعداد للموسم الجديد والتحديات المقبلة، لعبنا ١٩ مباراة في ٥٣ يومًا عكس المنافس، الذي حصل على فترات راحة كبيرة في نفس الوقت، بالإضافة لارتباط العديد من اللاعبين بالتزاماتهم مع المنتخبات، مع منح اللاعبين الدوليين راحة بعد الانتظام لتجنب الإرهاق.

وأوضح أنه صادق مع نفسه ويدرك حجم المشكلات في فريقه، خاصة علي المستوي الدفاعي، حيث مني مرماه بعدد كبير من الأهداف ومعظمها كان في الدقائق الاخيرة من المباريات، وهذا يشير إلى فقدان التركيز والإرهاق، وشدد على أن مواجهات الدوري تختلف عن مباريات دوري أبطال إفريقيا، وسؤالي لمن يقول إن إفريقيا أضعف من الدوري: لماذا لم تفز بدوري أبطال إفريقيا؟

وقال: تعلمت الكثير من أخطائي، وكنت في بداية الأمر لا أعرف كثيرًا عن الكرة المصرية أو عن عادات اللاعبين وتقاليدهم، ولكني الآن عرفت أن هناك أشياء كثيرة يجب أن أتعلمها لتجنب أخطاء عدم المعرفة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق