رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الجماهير تنتظر ظهور ميسى فى الدورى الفرنسى اليوم

ميسي - باريس سان جيرمان

أصبح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قريبا اليوم من ارتداء قميص باريس سان جرمان في أوّل مباراة رسمية بعد انتقاله الصادم من برشلونة الإسباني، امام فريق رينس في ختام المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، لكن الأنظار تتركّز على مصير زميله كيليان مبابي الذي يستعد لخروج صادم أيضا باتجاه ريال مدريد الإسباني.

ولم يشارك ميسي (34 عاماً) في مباراتين لسان جرمان بعد قدومه إلى ملعب بارك دي برانس كلاعب حر، بعد مسيرة زاخرة مع برشلونة أحرز خلالها جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ست مرات، بعدما حمل ألوانه منذ كان بعمر الثالثة عشرة، ومنحه نادى العاصمة فترة راحة، بعد قيادته منتخب بلاده إلى لقب كوبا أمريكا في البرازيل الشهر الماضي، وهو الأول له مع منتخب ألبي سيليستي.

قال مدرب سان جرمان مواطنه ماوريسيو بوكيتينو بعد الفوز الأخير على بريست 4-2 وهو الثالث تواليا ما وضعه على رأس صدارة الترتيب «سيكون أسبوعا طويلا، لكن بحال سرت الأمور كما نأمل، سيكون ضمن الفريق».

وستكون مشاركة ميسي منطقية ضد رينس، تساعده أن يكون في لياقة جيدة قبل الانتقال للمشاركة مع بلاده في تصفيات مونديال 2022 مطلع الشهر المقبل، وينطبق الأمر على زميله البرازيلي نيمار، أغلى لاعب في العالم، الغائب عن تشكيلة سان جرمان منذ خوضه نهائي كوبا أميركا ضد البرازيل

وتقام مواجهة رينس على ملعب أوجوست، حيث يبرز تمثال أسطورته الهداف السابق ريمون كوبا الذي حمل أيضا ألوان ريال مدريد، وتم بيع تذاكر المباراة البالغ عددها 21 ألفا، يتوق جمهور منطقة شامباني للترحيب بميسي.

لكن القلق في باريس يتركّز على إمكانية رحيل الهداف الناري مبابي إلى ريال مدريد، بعد أسبوع شهد عرض الأخير 160 مليون يورو (نحو 188 مليون دولار) لضم بطل العالم البالغ 22 عاماً، علما بأن صحيفة «ليكيب» ذكرت بان نادي العاصمة الاسبانية رفع العرض الى 180 مليون يورو.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق