رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

التجارى الدولى يطلق بطاقة Cashback الائتمانية

كتبت ــ مها حسن

تماشيًا مع خطة الحكومة المصرية للتحول إلى مجتمع غير نقدي، قام CIB بإطلاق بطاقة Cashback الائتمانية الجديدة لتشجيع العملاء على إتمام معاملاتهم الشرائية باستخدام البطاقة التى تتيح لهم الحصول على كاش باك بقيمة تصل إلى 500 جنيه يضاف للبطاقة مقابل معاملاتهم شهريًا عند استخدامها فى سداد فاتورة البنزين، وفاتورة المطعم، والبقالة، والملابس.

وقالت رانيا ندى مدير إدارة البطاقات بالبنك التجارى الدولى أن الهدف من إطلاق بطاقة Cashback الائتمانية الجديدة يتخطى مجموعة المزايا التى تقدمها لعملاء CIB، حيث تتمثل أهميتها فى تشجيع العملاء على استخدام حلول بديلة للعملات الورقية لإتمام معاملاتهم الشرائية.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم البطاقة الجديدة مجموعة كبيرة ومتنوعة من المزايا والعروض الإضافية ومن بينها، تغطية تأمينية بقيمة تصل إلى 500 ألف جنيه مصري، وإصدار 4 بطاقات إضافية مجانًا، فضلًا عن كاش باك يضاف للبطاقة تلقائيًا، وإمكانية سحب 100% من الحد الائتمانى للبطاقة إلى جانب خدمة Online Secure من CIB للدفع الإلكتروني. ومن جانبها أكدت رانيا ندى مدير إدارة البطاقات بالبنك التجارى الدولى أن إطلاق بطاقة Cashback الائتمانية يتماشى مع جهود البنك المركزى المصرى للتحول نحو مجتمع غير نقدى وذلك فى إطار الخطة الوطنية لرؤية مصر عام 2030، حيث ستساهم ميزة الكاش باك التى تقدمها البطاقة فى زيادة إقبال العملاء على استخدام البطاقات لإتمام معاملاتهم الشرائية. جدير بالذكر أن CIB يقوم بإصدار مجموعة متنوعة من البطاقات الائتمانية المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات وملاءمة نمط حياة كل عميل.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق