رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الأهلى يعلن انضمام حسام حسن رسميا اليوم
عدم حسم انتقال ناصر ماهر إلى بيراميدز.. وموسيمانى فى إجازة

عبدالحكيم أبوعلم
حسام حسن

يعلن اليوم النادى الأهلى صفقته الرابعة فى موسم الانتقالات الصيفية بضم حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة فى مفاوضات لم تستغرق سوى 48 ساعة فقط تمت بين رئيسى الناديين .

وكان حسام حسن قد خضع لفحص طبى أمس بأحد المستشفيات الخاصة فى القاهرة قبل توقيع العقود بشكل رسمى بين الناديين، خاصة أن اللاعب قد وقع على عقود انتقاله للقلعة الحمراء مساء الخميس الماضى لمدة اربعة مواسم.

ويدفع الأهلى بموجب عقد ضم حسام حسن 15 مليون جنيه على ثلاث دفعات بجانب إعارة فهد جمعة مهاجم فريق الشباب وأحمد رمضان بيكهام الظهير الأيمن، وكانت إدارة القلعة الحمراء قد نجحت فى ضم كريم فؤاد من النجوم لمدة خمسة مواسم مقابل 15 مليون جنيه بنظام التقسيط على 18 شهرا، وبيرسى تاو من برايتون الإنجليزى مقابل مليون و800 ألف يورو على دفعات لمدة عامين، ولويس ميكسيونى من سيمبا التنزانى مقابل 800 ألف دولار على دفعات لمدة عام.

وكشف أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق أن موسم انتقالات الأهلى لم ينته بعد، وقال فى تصريحات خاصة:«ما زلنا ندرس الموقف بالتشاور مع الجهاز الفنى وبرؤية رئيس النادى محمود الخطيب، وهناك صفقات أخرى فى الطريق نضع اللمسات النهائية عليها».

وأوضح ان ناصر ماهر لاعب الوسط لا يزال على قوة النادى ولم يحسم موقفه من الانتقال الى بيراميدز حتى الآن والتفاوض مازال جاريا بين الطرفين، وشدد ان الأهلى لا ينظر سوى إلى مصلحته فى ظل علاقاته الجيدة مع كل الأندية.

وفى اتجاه آخر، يغادر بيتسو موسيمانى المدير الفنى اليوم الى بلده جنوب إفريقيا لقضاء إجازة خاصة لمدة اربعة أيام على أن يعود بعدها لقيادة التدريبات الحمراء استعدادا لمسابقة كأس مصر، ومنح موسيمانى لاعبيه راحة سلبية لمدة 5 أيام تبدأ من اليوم ويعود الفريق للتدريبات الجمعة المقبل بعد انتهاء مسابقة الدورى رسميا.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق