رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

إيهاب جلال لم يوقع لبيراميدز ومستمر مع الإسماعيلى

جبر أبوالنور
ايهاب جلال

أعلنت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى أن إيهاب جلال المدير الفنى للفريق لم يوقع لنادى بيراميدز، كما أكدت اللجنة انه موجود فى القيادة الفنية للنادى الموسم المقبل فى حال توافر طلباته من اللاعبين الذين يساعدونه على تحقيق أهدافه مع الفريق .

ومن ناحية أخري، وفى ظل بحث النادى عن الاستقرار والاستعداد للموسم الجديد نجح مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان فى تجديد تعاقد محمد هاشم قلب دفاع الفريق لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

وكانت اللجنة الفنية بالتنسيق مع الجهاز الفنى قد طالبت بتمديد عقد المدافع باعتباره أحد عناصر القوام الأساسى للفريق وفى ظل تألقه بشكل لافت للنظر ضمن صفوف الفريق منذ تولى إيهاب جلال تدريب الفريق خلال الفترة الماضية.

كما أنهى مجلس إدارة الإسماعيلى أيضا إجراءات تمديد عقد الانجولي «أرى بابل» جناح الفريق الدولى لمدة موسمين، على أن يكون الموسم الثانى بموافقة مجلس الإدارة.

ووقع اللاعب فى حضور مسئولى الدراويش وبناءً على توصية من اللجنة الفنية بالتنسيق مع الجهاز الفني.

وحقق النادى نجاحا مهما فى تجديد التعاقد مع آرى بابل مقابل 150 ألف دولار فى الموسم، وهى أقل من قيمة عقده هذا الموسم وقدره 300 ألف دولار، وكان من المفترض أن يحصل بحسب عقده القديم على 550 ألف دولار الموسم المقبل.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق