رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

تغريدة عباس تفتح باب التكهنات حول مستقبل صلاح مع الريدز

أحمد السعدنى

  • ديلى ميل: الطرفان يريدان التجديد ولكن لا اتفاق حتى الآن
  • أنفيلد ووتش: إدارة ليفربول تجهز عقدا هو الأعلى فى تاريخ النادى

 

«أتمنى أن يشاهدوا» تغريدة أطلقها رامى عباس وكيل محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وليفربول الانجليزى على موقع «تويتر» بعد انتهاء مباراة الفريق مع نوريتش سيتى فى افتتاح مباريات الفريق فى الدورى الانجليزي، التى شهدت مساهمته فى هدفين وإحراز الثالث.

تلك التغريدة الغامضة كانت السبب وراء فتح باب التكهنات حول مستقبل صلاح مع النادي، كما أثارت جماهير النادى التى ترغب فى بقاء اللاعب فى قلعة أنفيلد.

بعدها بدأت الصحف الانجليزية فى الحديث عن التجديد للاعب، وقالت صحيفة «ديلى ميل» ان النادى يرغب فى الابقاء على صلاح وتجديد عقده الذى ينتهى فى 2023، كما ان اللاعب يرغب فى البقاء بين صفوف العملاق الانجليزى الا ان كلا الطرفين لم يتوصلا لاتفاق حتى الآن. وكان النادى قد نجح فى تجديد عقود كل من فان دايك واليسون والكسندر ارنولد وفابينيو وذلك من اجل الابقاء على العناصر الاساسية فى الفريق. وقالت الصحيفة ان ادارة النادى لن تفرط فى خدمات الفرعون المصري، لذلك فهى تقوم بإبرام عقد ووضع راتب يليق بما يقدمه اللاعب للفريق. بينما قال موقع «أنفيلد ووتش» الانجليزى الذى يقوم بتغطية اخبار النادى ان هناك مفاوضات انطلقت خلال الساعات الماضية بين ادارة النادى وصلاح بشأن تجديد العقد الذى ينتهى عام 2023 لمدة عامين اضافيين، وان هناك ترحيبا من الطرفين للتجديد فى ظل رغبة ملاك النادى فى بقاء صلاح بين صفوف الفريق.

وأكد الموقع الانجليزى ان الاتجاه داخل ادارة قلعة الريدز هو تجديد عقود الركائز الاساسية للفريق بدلا من شراء لاعبين جدد.

ووصف «أنفيلد ووتش» المفاوضات بأنها مثمرة وليس هناك ما يدعو للقلق، كما أن هناك تفاؤلا من جانب الادارة بسبب المستوى المتميز الذى ظهر عليه اللاعب خلال فترة الاعداد وانطلاقة الموسم. واختتم الموقع الانجليزى بأن ملاك الريدز ومجلس ادارته لديهم قناعة تامة بأن صلاح من افضل اللاعبين على كوكب الارض، لذلك فهو يستحق الحصول على راتب يليق به وبما قدمه وما زال يقدمه وعلى الرغم من وجود حدود مالية فى الرواتب الا ان المصادر تشير الى ان الادارة ستضع لصلاح راتبا هو الاعلى فى تاريخ النادي.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق