رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

صلاح يسجل رقما قياسيا
قاد ليفربول للفوز على نوريتش سيتى فى افتتاحية الدورى الإنجليزى

> (د. ب. أ):
> صلاح ينجح فى التسجيل للمرة الخامسة فى المباراة الافتتاحية > أ.ف.ب

سجل المصرى محمد صلاح هدفا وصنع هدفين آخرين ليقود فريقه ليفربول للفوز على نوريتش سيتى 3 / صفر خلال المباراة التى جمعتهما أمس فى الجولة الأولى من الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.ودوّن محمد صلاح رقما قياسيا جديدا فى الدورى الإنجليزى بعدما أصبح أول لاعب فى تاريخ بريميرليج يسجل فى المباراة الافتتاحية لخمسة مواسم متتالية.

وصنع صلاح الهدف الأول الذى سجله ديوجو جوتا فى الدقيقة 26، ثم صنع الهدف الثانى لروبرتو فيرمينو فى الدقيقة 65 قبل أن يسجل الهدف الثالث فى الدقيقة 74.

وجاءت بداية المباراة متوسطة المستوى وكاد محمد صلاح أن يفتتح التسجيل فى الدقيقة 18 عندما استلم تمريرة من ترينت ألكسندر أرنولد داخل منطقة الجزاء من الناحية اليمنى وسدد كرة قوية لكن الحارس كرول تصدى لها.

وشهدت الدقيقة 26 تسجيل ليفربول هدف التقدم عندما مرر ترينت ألكسندر أرنولد الكرة من الناحية اليمنى ليلمسها صلاح على حدود منطقة الجزاء حيث تهيأت الكرة إلى ديوجو جوتا الذى قابلها بتسديدة أرضية قوية إلى داخل المرمى.
ومر الوقت المتبقى من الشوط الأول بدون جديد قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف نظيف.
ومع بداية الشوط الثاني، كثف ليفربول من محاولاته الهجومية وأسفرت هجماته عن تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 65 عندما سدد ساديو مانى كرة قوية اصطدمت بأحد مدافعى نوريتس سيتى ووصلت إلى صلاح داخل منطقة الجزاء من الناحية اليمنى ليمررها إلى روبرتو فيرمينو الذى وضعها بسهولة داخل المرمى.

وفى الدقيقة 74 سجل صلاح الهدف الثالث لفريق ليفربول عندما لعبت ركلة ركنية داخل منطقة جزاء نوريتش أبعدها مدافعو نوريتش لتتهيأ أمام صلاح على حدود منطقة الجزاء حيث استلمها وسدد كرة صاروخية عانقت الشباك. وانحصر اللعب فى وسط الملعب بعد الهدف الثالث حتى أطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز ليفربول على نوريتش سيتى 3 / صفر. وشهدت هذه الجولة أيضا فوز تشيلسى على كريستال بالاس 3 / صفر، ومانشستر يونايتد على ليدز يونايتد 5 / 1 وبرايتون على بيرنلى 2 / 1، وإيفرتون على ساوثهامبتون
3 /1، وليستر سيتى على وولفرهامبتون 1/ صفر، وواتفورد على أستون فيلا 3 /2.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق