رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس البنك الأهلى: لقاء أسوان «مباراة البقاء»

على بركه

رفض خالد جلال المدير الفنى لفريق نادى البنك الاهلى منح لاعبيه راحة من التدريبات بعد العودة من الجونة التى التقى فريقها وتعادل معه بهدف لكل فريق .

وقد سيطرت حالة من الحزن العميق على اللاعبين بعد انتهاء المباراة، خاصة ان اللاعب كريم بامبو اهدر فى الدقائق الاخيرة هدفا لا يضيع كان كفيلا بحصول الفريق على ثلاث نقاط غالية تساعده فى البقاء .

غير أن اللواء اشرف نصار رئيس النادى الذى لازم الفريق فى الجونة اجتمع باللاعبين وهون عليهم، مؤكدا انه منذ بداية الدور الثانى وهو يعلم ان مباراة اسوان القادمة فى الدورى ستكون مباراة البقاء، والفوز فيها يعنى إعلان بقاء الفريق فى دورى الاضواء، وعلى هذا فهو لا يرى اى مبرر للحزن او الضيق.

على الجانب الآخر .. جدد لاعبو الفريق رغبتهم فى البقاء فى نادى البنك الاهلى .. كما اكد خالد جلال ان الفريق تسوده حالة من الانسجام الشديد بعد ان استقرت الصفوف وتفهم افراد الفريق طريقة لعب المدير الفنى.

المعروف ان المتبقى للفريق خمسة لقاءات امام اسوان والمقاصة والمحلة والاتحاد والزمالك..ويبلغ رصيد فريق البنك الاهلى ٢٨ نقطة، بينما يبلغ رصيد اسوان ٢٦ نقطة، وفوز اى منهما على الآخر يبعده كثيرا عن الهبوط.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق