رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك يسعى لاستعادة قمة الدورى أمام الاتحاد

أشرف إبراهيم

تقام اليوم 3 مباريات ضمن الجولة الـ 29 بمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم تجمع الاتحاد السكندرى والزمالك فى التاسعة مساءً على إستاد الإسكندرية، وغزل المحلة ووادى دجلة على ملعب الأول فى السابعة مساء، وفى التوقيت نفسه يلتقى مصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا على إستاد المقاولون العرب

الاتحاد والزمالك .. من المنتظر أن تكون مواجهة شرسة وصعبة، يدخلها كل فريق متحفزا من اجل الفوز بنقاط المباراة الثلاث، حتى يحقق هدفه من المباراة، سواء الاستمرار فى المنافسة على صدارة الدورى وهو ما يسعى إليه الزمالك، أو المنافسة على دخول المربع الذهبى وهو ما يطمع فيه الاتحاد السكندري، ولن تعترف مباراة اليوم بأرقام الفريقين فى جدول ترتيب الدورى أو نتيجة الدور الأول التى انتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين .

الزمالك يدخل اللقاء محتلا المركز الثانى متساويا مع الأهلى المتصدر برصيد 64 نقطة، وتشهد قائمة الزمالك اليوم عودة يوسف أوباما وإمام عاشور من الإيقاف.

وفى المقابل يدخل الاتحاد السكندرى اللقاء محتلا المركز الخامس، برصيد 47 نقطة.

أهم أوراق الاتحاد عمار حمدى وخالد قمر وفوزى الحناوى وخالد متولى ومروان عطية وهشام صالح والسيد سالم وصبرى رحيل ومحمد صبحي.

المحلة ودجلة .. مواجهة يطمع فيها الفريقان فى الفوز بنقاط المباراة الثلاث، وليس دجلة وحده المهدد بالهبوط وانما المحلة الذى يعانى نزيف النقاط، وأصبح على بعد 6 نقاط فقط من مثلث القاع, المحلة يدخل اللقاء محتلا المركز الـ 13، وفى المقابل يدخل دجلة اللقاء محتلا المركز قبل الأخير برصيد 23 نقطة.

المقاصة وسيراميكا .. مواجهة يدخلها المقاصة بأعصاب هادئة، بعدما اطمأن على البقاء فى الدورى الممتاز، عكس سيراميكا كليوباترا الذى يدخل اللقاء مضغوطا باحثا عن الفوز، المقاصة يدخل اللقاء محتلا المركز العاشر برصيد 37 نقطة، وفى المقابل يدخل سيراميكا كليوباترا اللقاء محتلا المركز الـ 12 برصيد 33 نقطة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق