رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

أول قافلة «صحة وهمة» برعاية بنك saib

قام بنك saib بإطلاق أول قوافل مبادرة «صحة وهمة» بالتعاون مع مؤسسة إبراهيم بدران الخيرية، والتى تقوم بالكشف وتقديم الرعاية الطبية للأطفال ذوى الهمم فى دور رعاية داخل القاهرة. ويأتى ذلك فى إطار تنفيذ استراتيجية البنك للمسئولية المجتمعية والتى تتبنى عدة مشاريع تهدف إلى تقديم الدعم لذوى الهمم فى مجالات مختلفة يأتى على قائمة أولوياتها الصحة، الأمر الذى يساهم فى تطوير وتحسين مستوى المعيشة لهم، حيث يقوم البنك برعاية القوافل الطبية التى تقوم بزيارة دور ذوى الإحتياجات الخاصة وتقديم الخدمات الطبية اللازمة لأكثر من 500 مريض بالقاهرة الكبرى.

وقد حرص عدد من موظفى saib على المشاركة فى قافلة الرعاية الصحية ومساعدة فريق الأطباء والفريق المساعد لهم بالإضافة إلى تقديم الدعم والمودة للأطفال وتوفير الكتب والألعاب التعليمية المناسبة لتنمية قدراتهم الذهنية والمساهمة فى خلق مجتمع سليم.

جدير بالذكر أن تقديم هذه القوافل الرعاية الصحية والكشف الأولى والتوعية اللازمة يتم من خلال عيادات مؤسسة إبراهيم بدران المتنقلة مع فريق من الأطباء المتخصصين فى مجال طب الأطفال والفريق المساعد لهم. وتتنوع الخدمات الصحية المقدمة فى القوافل لتشمل تخصصات: الباطنة، العظام، الأنف والأذن والحنجرة، الرمد، والأمراض الجلدية مع توفير الأدوية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق