رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

قصة حب تنتهى بانتحار شاب بمنشأة ناصر

كتب ــ محمد صبرى
اللواء نبيل سالم

كشف رجال مباحث القاهرة ملابسات واقعة انتحار شاب داخل شقته بمنشأة ناصر، حيث روى صديق المتوفى اللحظات الأخيرة قبل واقعة الانتحار ، حيث قرر فى أقواله أمام رجال الأمن أنه كان يمر بحالة نفسية سيئة نتيجة هجر صديقته له.

وبإخطار النيابة العامة استعجلت تحريات المباحث حول الحادث ، وقررت انتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، بينما انتقلت النيابة العامة إلى مكان الحادث، واستمعت إلى أقوال أسرته، وتم التحفظ على هاتف الشاب المنتحر، وتم الاستماع لأقوال صديقه لكشف الأسباب التى دفعته إلى الانتحار.

وكان اللواء علاء بشندى مدير عمليات مباحث القاهرة قد تلقى إخطارا من مباحث قسم شرطة منشأة ناصر بورود بلاغ بالعثور على شاب منتحر فى عقار بدائرة القسم.

على الفور، وجه اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة رجال مباحث القسم لمكان البلاغ، وبمناظرة الجثة تبين أن المتوفى «17 سنة»، على رقبته إيشارب ملفوف من احد طرفيه، بسقف الحجرة، وبجواره سرير بدورين قام المتوفى بالصعود عليه.

وبالفحص واستدعاء صديق المتوفى، أفاد بأنه كان يجلس معه بمحل الواقعة وعقب مغادرته فوجئ برسالة صوتية من المتوفى مفادها (أى حاجة هتحصلى البنت ملهاش دعوة وهابقى أنا اللى عملت كده فى نفسى).

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق