رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

عبدالحفيظ: لا بديل عن الفوز لاقتناص قمة الدورى
الأهلى يختتم تدريباته لمواجهة دجلة غدا.. وموسيمانى يضع اللمسة الأخيرة على التشكيل

عبدالحكيم أبوعلم
الأهلي يختتم تدريباته استعدادالمواجهة وادي دجلة بالدوري

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى تدريباته اليوم، استعدادا لمواجهة وادى دجلة المقرر لها مساء غد بإستاد السلام ضمن منافسات مسابقة الدورى.

وكان الفريق قد عاد لتدريباته أمس، بعد راحة سلبية استمرت قرابة الــ3 أيام، قضاها معظم اللاعبين خارج القاهرة، خاصة فى ظل ضغط المباريات بدءا من الغد، وحتى نهاية مسابقة الدورى يوم 27 أغسطس الجارى.

ومن المقرر أن يعلن بيتسو موسيمانى المدير الفنى قائمة من 21 لاعبا، للدخول بهم فى معسكر مغلق ليلة المباراة، التى تعد حاسمة وفاصلة فى مشوار المنافسة على الدورى.

ويشهد مران اليوم عودة سداسى المنتخب الاوليمبى للمشاركة فى التدريبات دون راحة، بسبب الحاجة إلى جهودهم فى الفترة المقبلة.

وأصر محمد الشناوى حارس المرمى، وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام، على العودة للتدريبات رغم الإرهاق الشديد، الذى سيطر عليهم نتيجة خوض 4 مباريات فى 12 يوما، إلى جانب رحلة الطيران المرهقة من اليابان إلى القاهرة، والتى استمرت قرابة الــ18 ساعة، تخللها 5 ساعات ترانزيت فى فرانكفورت.

ومن المقرر أن يحسم موسيمانى التشكيل الرئيسى الذى سيخوض به مباراة الغد، ويتكون من على لطفى ( محمد الشناوى ) فى حراسة المرمى، وأحمد رمضان بيكهام ( محمد هانى ) وياسر إبراهيم وبدر بانون وعلى معلول، وفى الوسط عمرو السولية وإليو ديانج ومحمد مجدى أفشة وحسين الشحات ومحمود كهربا، وفى الهجوم محمد شريف .

وعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، محاضرة مطولة مع لاعبيه أمس، طالب خلالها بتحقيق الفوز على وادى دجلة لمنحهم صدارة المسابقة بفارق المواجهات المباشرة، وقال عبدالحفيظ خلال المحاضرة إن الفوز واستعادة صدارة المسابقة، سوف يصدر القلق للمنافس. وأضاف أنه لا مجال لضياع نقاط جديدة، فى ظل الصراع الشرس على المسابقة، وخوض 8 مباريات لا تقبل سوى جمع 24 نقطة مهما كانت المبررات، وأوضح أنه على الجميع من الآن التركيز فى المباريات الحاسمة، وغلق أى ملفات سواء الرحيل، أو اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق