رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

ضبط ١٧٧ مروجا للمخدرات وتنفيذ ٨٤ ألف حكم قضائى

كتب ــ محمود فؤاد

واصلت وزارة الداخلية توجيه ضرباتها الأمنية ضد حائزى الأسلحة النارية والمتاجرين بالمواد المخدرة، حيث تمكنت من ضبط ١٧٧ مروجا للمخدرات، و١٤٢ قطعة سلاح نارى، وتنفيذ نحو ٨٤ ألف حكم قضائى متنوع، فى حملات أمنية خلال ٢٤ ساعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمين.

جاءت عملية الضبط تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين على القانون، حيث أشرف اللواء علاء سليم مساعد الوزير لقطاع الأمن العام على حملات أمنية لاستهداف وضبط العناصر الإجرامية، وما بحوزتهم من أسلحة نارية، أسفرت الحملات عن ضبط ١١٩ متهما بحوزتهم ١٤٢ قطعة سلاح نارى، وتنفيذ ما يزيد على ٨٤ ألف حكم قضائى متنوع.

كما نجحت الحملات فى ضبط ١٦٤ قضية مخدرات، و١٧٧من مروجى المواد المخدرة بحوزتهم ٢٢ كيلوجراما من مخدرى الحشيش والبانجو، و٥ كيلوجرامات من الهيروين والاستروكس، بالإضافة إلى كميات كبيرة من المخدرات التخليقية.

وكذلك تم شن حملات مرورية على الطرق السريعة، أسفرت جهودها خلال ٢٤ ساعة عن ضبط ٢٦ ألف مخالفة مرورية، وفحص ٥٣ من سائقى السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، وتبين إيجابية تحاليل ٧ منهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية فى مختلف القضايا، مع استمرار الحملات الأمنية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق