رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

فرحة طلاب الشعبة الأدبية باللغة الإنجليزية وانتهاء امتحاناتهم

كتبت ــ نيڤين شحاتة ــ مروة هيثم سعد الدين

جاء امتحان اللغة الإنجليزية للشعبة الأدبية أمس متوسط الصعوبة، بينما جاءت قطعة الفهم صعبة. وفور خروج الطلاب من اللجان احتفوا بانتهاء الامتحانات بعد رحلة معاناة طويلة فى ظل جائحة كورونا واعتماد الطلاب على التعليم الذاتى ومن خلال المنصات الإلكترونية‪.‬  وقد شهد آخر امتحانات طلاب الشعبة الأدبية لامتحانات الثانوية العامة حالة من السعادة والرضا بين الطلاب وخرج الطلاب والبسمة ترتسم على وجوههم . وقالت الطالبة ميرنا إبراهيم إن الامتحان سهل والوقت كاف والأسئلة واضحة، باستثناء سؤال القطعة الذى كان يحتاج إلى تركيز ومجهود للإجابة عنه. وقالت الطالبة سارة محمد إن الامتحان فى مستوى الطالب المتوسط وتمكنت من حله فى وقت قصير.

وأوضحت الطالبة آية أن الأسئلة عددها 40 سؤالا كانت سهلة، لكن الامتحان تضمن قطعتين كانت القطعة الثانية صعبة، ولم تكن هناك مشكلة فى الوقت، وأغلب الطلاب خرجوا قبل انتهاء الوقت.

ومن أمام مدرسة القاهرة الرسمية للغات بالتجمع الخامس خرج أغلب الطلاب بعد نصف الوقت والسعادة تغمر وجوههم لسهولة الامتحان.

وأبدى علاء سعادته بسبب سهولة امتحان اللغة الإنجليزية وأن الامتحان لا يحتوى على أى نقاط صعبة.

بينما قال على إن الامتحان سهل ما عدا القطعتين حيث اشتكى من طولهما وصعوبة أسئلتهما على حد قوله معربًا عن سعادته بانتهاء الامتحانات.

كما تلقت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم عدة ملاحظات، حيث رصد فريق مكافحة الغش الإلكترونى 3 حالات باستخدام الموبايل وسماعة بلوتوث وتابلت "مهكر"بمحافظتى البحيرة والجيزة، وتم تحديد الطلاب المسئولين عن ذلك واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الحالات.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق