رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

16 مليون جنيه مكافآت لأبطال إفريقيا

عبدالحكيم أبوعلم

  • الخطيب يهنئ الفريق.. ويستقر على تمديد عقد موسيمانى عامين
  • المدير الفنى: وعدت فأوفيت ولم أصل لما أريد حتى الآن

قرر مجلس إدارة الأهلى صرف مكافأة قدرها نصف مليون جنيه لكل لاعب بعد الفوز بلقب دورى أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالى والعاشرة فى تاريخه، واتفق مجلس إدارة النادى بشكل ودى على زيادة مكافأة اللقب القارى إلى نصف مليون جنيه، وذلك حسب نصف المشاركات طوال مشوار البطولة، بجانب صرف ألفى دولار لكل فرد فى الجهاز الفنى واللاعبين كمكافأة فورية، بقرار من رئيس البعثة عقب الفوز على كايزر تشيفز بثلاثة أهداف نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

ويحصل بيتسو موسيمانى المدير الفنى ومعاونوه على 375 ألف دولار، قيمة ثلاثة شهور من الراتب، طبقاً لما هو منصوص فى تعاقده، وكان تعاقد موسميانى الذى تم إبرامه فى أول شهر أكتوبر 2020 يقضى بحصول موسيمانى ومعاونيه على 125 ألف دولار شهرياً، فيما سيحصل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة على ثلاثة شهور من راتبه مكافأة الفوز باللقب القارى، ليصل إجمالى ما سيحصل عليه إلى نحو 750 ألف جنيه، ونفس الأمر بالنسبة لسامى قمصان، الذى سيحصد قرابة الــ115 ألف جنيه، وكذلك قرابة نصف مليون جنيه للجهاز الطبى والإدارى والعاملين بالقطاع، لتصل القيمة الإجمالية للمكافآت التى ستقوم الإدارة الحمراء بصرفها لكل أعضاء المنظومة، نظير حصد اللقب القارى قرابة الــ16 مليون جنيه.

كما استقر محمود الخطيب رئيس النادى، بصفته المفوض بالإشراف على قطاع الكرة، على تمديد تعاقد بيتسو موسيمانى المدير الفنى لعامين أخرين، لينتهى فى سبتمبر 2024 خاصة أن تعاقده الحالى ينتهى فى سبتمبر 2022، وسيقوم الخطيب عقب نهاية مسابقة الدورى وارتباطات الفريق، بتكليف أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالتفاوض مع موسيمانى على تمديد تعاقده.

وكان الخطيب قد التقى مع لاعبى الفريق أمس، وهنأهم على اللقب القارى الثانى على التوالى والنجمة العاشرة، وقال الخطيب للاعبين: «أنظروا إلى فرحة الجماهير فى الشوارع والبيوت وفى كل مكان.. هذا هو الإنجاز الحقيقى.. أنتم تصنعون تاريخا لأنفسكم ولناديكم».

وأكد الخطيب ثقته الكبيرة فى قدرة اللاعبين على تحقيق الكثير من الإنجازات، بالشكل الذى يتناسب مع أحلام وطموحات جماهير وأعضاء النادى الأهلى، كما حرص محمود الخطيب، على تهنئة جماهير وأعضاء، وذلك عقب الفوز على فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا بثلاثة أهداف نظيفة.

فيما أبدى بيتسو موسيمانى المدير الفنى سعادته الكبيرة بالتتويج بلقب دورى أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالى مع الأهلى، خلال مسيرته كمدرب مع الفريق، والمساهمة فى إضافة النجمة العاشرة للأهلى.

ووجه موسيمانى التهنئة لجميع أفراد منظومة العمل فى النادى الأهلى، بداية من محمود الخطيب رئيس النادى، والجهاز المعاون له، ولاعبى الفريق، الذين بذلوا مجهودًا كبيرًا وكانوا على قدر المسئولية، وزوجته وجماهير النادى الداعمة للفريق، التى تعد حافزًا وملهمًا للأهلى للتتويج بالبطولات.

وقال موسيمانى: «وعدت وأوفيت. هناك لحظات صعبة مررنا بها فى بطولة دورى أبطال إفريقيا هذا الموسم، من خلال اللعب فى أجواء وملاعب صعبة، لكن فى النهاية نجح الأهلى فى التتويج باللقب وكلل مجهوده الكبير فى البطولة».

وطالب المدير الفنى للأهلى بإجراء المزيد من الجهد والعمل من أجل الوصول ببطولة دورى أبطال إفريقيا إلى مستوى مقارب من دورى أبطال أوروبا

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق