رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

النيابة تأمر بضبط ٣ أشخاص فى واقعة «وفاة شقيق رامى صبرى»

كتب ــ ناجى الجرجاوى
رامي صبري صبري وشقيقه الراحل

أمرت النيابة العامة، تحت إشراف المستشار حماده الصاوى، بضبط وإحضار ٣ أشخاص من بينهم مسئولو مركز خاص لعلاج الإدمان «غير مرخص» لاستجوابهم فى واقعة غرق شقيق المطرب رامى صبرى بترعة المريوطية.

كانت النيابة العامة قد تلقت بلاغا من مركز شرطة البدرشين، بانتشال جثمان شابّ توفى غرقا بترعة المريوطية، حال هروبه من مركز غير مرخص لعلاج الإدمان، وتوصلت تحقيقات النيابة العامة إلى أنه عقِب علم ذوى المتوفى بتعاطيه مواد مخدرة، سعوا إلى علاجه، وأودعوه بمصحة خاصة غير مرخص لها لعلاج الإدمان، وفى اليوم التالى لإيداعه بها، هرب منها، وقفز فى ترعة مقابلة لها، ولم يتمكن من السباحة لعبورها فاستغاث لإنقاذه، ولكن أحدا لم يتمكن من نجدته، فتوفي.

وناظرت النيابة جثمانه، وعاينت المصحة المذكورة، وكلفت «إدارة العلاج الحر» بمعاينتها للوقوف على طبيعة نشاطها وبيان مدى الترخيص لها كمنشأة طبية واستيفائها الشروط الصحية.

وسألت النيابة والد المتوفى واثنين عاوناه فى إيداع ابنه لدى المصحة، وكذا شاهدان أبصرا غرقه، كما سألت ضابط التحريات، فأكد غرقَ المتوفى أثناء هروبه من مصحة كائنة بعقار استأجره اثنان، دون أن يكون أحدهما مقيدا «بنقابة الأطباء»، ودون استيفائهما التراخيص اللازمة لذلك، مع علم صاحب العقار بالأمر، فأمرت النيابة العامة بضبط الثلاثة لاستجوابهم، وجارٍ استكمال التحقيقات.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق