رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«العارف».. يفجر قنبلة فى عيد الأضحى

كتب ــ سعد سلطان
ابطال فيلم العارف خلال العرض الخاص

عرض خاص ثانٍ لفيلم «العارف» تشهده مدينة دبى خلال أيام عيد الأضحى المبارك، هذا ما صرح به أحمد بدوى المشرف العام على الفيلم، نظرا لما يحظى به الفيلم من ضخامة إنتاجية غير مسبوقة ومشاركة مصممى معارك عالميين وتصوير أحداثه فى إيطاليا وبلغاريا وماليزيا. الفيلم أُقيم عرضه الخاص أمس الأول وسط اهتمام إعلامى وفنى كبير، وحظيت مشاهدته برضا وإعجاب الحاضرين وأبناء الوسط الفني، وأعرب نجمه أحمد عز عن سعادته بهذا الرضا، وكذلك صدَّر مؤلفه محمد بشير على صفحته التهانى وشهادات الإعجاب من مصورين وفنانين ومنتجين.

واشاع صانعو الفيلم أن صفحات نجوم الفيلم تعرضت للاختراق من جانب «هاكرز» يجندهم إرهاب دولى متعدد الأذرع فى دول عربية ضيعتها وفتتها الثورات، وهى الدعابة التى تُشير إلى أحداث الفيلم، حيث يسعى بطله «يونس» بخبرته المعلوماتية والالكترونية إلى تجنب وصول صواريخ وأسلحة من إرهابيين دوليين فى ليبيا إلى مصر. الفيلم يركز بقوة على أخطار «الهاكرز» وارتباطهم بمنظمات إرهابية، وقدرة الأجهزة الأمنية المصرية على حماية البلاد من تلك الأفعال.

«العارف» يشارك فيه فنانون عرب يمثلون نصف طاقمه التمثيلي، وأضفت مشاركتهم واقعية على الأحداث، وكان ذكاء إخراجيا من جانب المُدْهش والموعود بمستقبل فائق المخرج أحمد علاء ان تمثل الشام المفتَّت كارمن بصيبص لتشير إلى أن البلاد التى تحظى بالأمن تحمى أهلها من الارتزاق أو الخضوع فريسة لأجهزة خارجية مخربة.

الموسيقى التصويرية للفيلم للموسيقار هشام نزيه وحدها كفيلة بأن تجعلك رهينة للأحداث ومعها تكبت أى رغبة تخرجك من ساعتين كاملتين فتلتصق بكرسيك ماسكا بذراع من يجاورك خوفا وطمعا.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق