رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الزمالك متمسك برفض لعب مباراة أسوان.. والإدارة تؤجل مقاضاة «ساسى»

محمد نبيل
فرجاني ساسي

تمسك مسئولو نادى الزمالك برفضهم خوض مباراة أسوان، فى قبل نهائى بطولة كأس مصر يوم 9 أغسطس وسط مباريات الدورى المضغوطة، وأعلن الزمالك رسميا عدم لعب المباراة فى التوقيت الذى حدده اتحاد الكرة.

ونفى مسئولو الجبلاية مجاملة فريق على حساب الآخر وأن الاتحاد يقف على مسافة واحدة من جميع الأندية، وأكد مسئولو اللجنة المؤقتة التى تدير اتحاد الكرة أن تأجيل لقاء الزمالك وأسوان فى الكأس لن يحدث، ولن يتم فتح الباب أمام باقى الأندية للتقدم بطلبات التأجيل.

وبعد تأكيد الجبلاية موقفها الرافض لموقف الزمالك، فالجميع ينتظر الآن موقف النادى من خوض المباراة أو الانسحاب من بطولة كأس مصر للتركيز على مباريات الفريق فى مسابقة الدوري.

وفى ملف مختلف.. مازال الحديث جاريا عن فرجانى ساسى داخل نادى الزمالك، والغريب أن مسئولى اللجنة المؤقتة الحالية مازالوا يرحبون بعودة اللاعب والتفاوض حول التجديد، رغم أن اللاعب لم يقدر ويحترم جماهير النادى ولا مسئولى النادى أنفسهم وفضل الرحيل وعدم استكمال تعاقده، واكتفى بتواصل وكيله ومحاميه مع إدارة الزمالك، وكان أحرى بإدارة الزمالك قطع العلاقة ورفض عودة اللاعب حتى إذا طلب ذلك. وتترقب إدارة الزمالك إعلان اللاعب توقيعه لأحد الأندية الأخرى ،حتى تبدأ التحرك الرسمى ضده فى الاتحاد الدولي،وترى إدارة الزمالك أن تأجيل شكوى اللاعب لحين إعلان تعاقده مع ناد جديد، يأتى لرغبة الزمالك فى شكوى ناديه الجديد بحجة تحريضه على مغادرة الزمالك وعدم تجديد التعاقد مع القلعة البيضاء أو حتى الانتظار لنهاية تعاقده.. ملف الزمالك الذى أعده تضمن جميع المستندات التى تدين ساسى وتؤكد التزام الزمالك المالي.

وفى شأن مختلف ،بدأ مسؤلو نادى النجم الساحلى التونسى اتصالاتهم مع التونسى حمزة المثلوثي، للتفاوض معه حول ضمه بداية الموسم الجديد، خاصة فى ظل عدم قناعة الفرنسى باتريس كارتيرون بإمكانات اللاعب، وأوضحت الصحف التونسية أن خروج اللاعب من حسابات كارتيرون سيسهل من مهمة التعاقد مع اللاعب، فى الوقت الذى طلب فيه المثلوثى من مسئولى النجم الساحلى الانتظار للتعرف على قرار المدرب من بقائه أو رحيله عن الزمالك فى الموسم الجديد.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق