رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

إنشاء مواقف جديدة بدمياط

‪كتب‬ ــ محمد عباس ــ حسـن سعد

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، عن إنشاء ساحة انتظار للشاحنات ومركبات النقل الثقيل بجنوب المحافظة، لإنهاء ازمات انتظار تلك المركبات بالنطاق السكنى للمدينة وما يترتب على ذلك من تأثيرات سلبية على السيولة المرورية وشبكات المرافق العامة.

وأوضح أن مخطط التنفيذ سيجرى على مرحلتين، الأولى ستقام على مساحة ٧٠ ألف متر وتستوعب ٤٢٠ شاحنة، والثانية على مساحة ٤٥ ألف متر وتستوعب ٢٢٠ شاحنة.

وفى دمياط، ‫أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط نقل عدد من المواقف كمرحلة أولى، حيث سيتم نقل موقفى المنصورة والمنزلة من (طريق الدكتور على مصطفى مشرفة - الترعة الشرقاوية) الذى يجرى تطويره خلال الفترة الحالية، إلى موقف عزب النهضة المُنشأ أخيرا وفقاً لأعلى المعايير. ‬

كما سيتم نقل مواقف فارسكور والزرقا والروضة إلى نفس الموقف، وسيتم نقل المواقف الخارجية (القاهرة والإسكندرية وبورسعيد والإسماعيلية والسويس ) إلى موقف شطا الذى تم تنفيذه أخيرا أيضاً ضمن خطة المحافظة للتنسيق الحضارى والتطوير.

وأكدت منال عوض سرعة الانتهاء من الدراسات والإجراءات المطلوبة لنقل المواقف وفقاً لضوابط ولوائح محددة، تنفيذًاً لرؤية الدولة بنقل المواقف خارج الكتلة السكانية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق