رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

سلبية المسحة الثانية للاعبى المنتخب الأوليمبى

جبر أبو النور

فاجأ وفد من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات (النادو) لاعبى المنتخب الأوليمبى خلال المعسكر المقام حاليا استعدادا للسفر إلى طوكيو للمشاركة فى الأولمبياد، حيث تم خضوع جميع اللاعبين لفحص المنشطات حسب تعليمات اللجنة الأولمبية المصرية. 

وجاء صباح أمس مشحونا فى معسكر المنتخب الأوليمبي استعدادا للمشاركة في أوليمبياد طوكيو، وكانت البداية بمحاضرة سريعة للجهاز الفني مع اللاعبين، ثم حضر وفد النادو لتوقيع كشف المنشطات المفاجئ على اللاعبين.  وحرص الجهاز الفني علي متابعة لقاء منتخب أستراليا أمام نيوزيلندا خلال وجودهم في اليابان، باعتبار أن منتخب أستراليا يقع فى نفس مجموعة مصر في الدورة الأولمبية. 

كما تسلم الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبى، بقيادة شوقي غريب، نتيجة المسحة الطبية الثانية للكشف عن فيروس كورونا، وجاءت نتيجتها سلبية لجميع أفراد الجهاز الفني واللاعبين. 

وتلقى اتحاد الكرة المصرى والمنتخب الأوليمبى، بقيادة شوقى غريب، خطاباً من اللجنة الأوليمبية الدولية يخطرهم فيه برفع اسم مصر من بين البعثات التى ستخضع للحجر الصحى فى طوكيو لمدة 3 أيام قبل انطلاق أوليمبياد طوكيو.  وأوضح مسئولو اتحاد الكرة، أن منتخب مصر الأوليمبى لن يخضع للحجر الصحى فى طوكيو لمدة 3 أيام، كما كان مقررا، حيث وضعت اللجنة المنظمة اسم مصر من بين الدول الآمنة التى تم فيها السيطرة على الإصابات بفيروس كورونا. 

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق