رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

اليوم انطلاق مونديال الناشئين للخماسى الحديث

الإسكندرية ــ عبدالقادر إبراهيم

تنطق اليوم بطولة العالم للناشئين للخماسى الحديث، التى تقام على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بالاسكندرية، وتستمر حتى الثامن عشر من الشهر الحالي، بمشاركة لاعبين ولاعبات من 27 دولة، حرصوا على التواجد فى مصر، التى وفرت كافة مقومات نجاح البطولة، على الرغم من صعوبة الأوضاع الصحية فى العالم، بسبب تفشى فيروس كورونا.

وأكد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أن الاتحاد الدولى للخماسى الحديث، أبدى ثقة كبيرة فى مصر، وهو ما تجلى فى إسناد تنظيم البطولة لمصر.

من جانبه، أكد شريف العريان، رئيس اتحاد الخماسى الحديث، ثقته فى تحقيق منتخب مصر إنجازات طيبة خلال المشاركة فى بطولة العالم للناشئين والناشئات، وقال إن مصر تمتلك لاعبين مصنفين فى مرحلة الناشئين، وهم أحمد أسامة الجندى ومهند طارق وسلمى أيمن وأميرة قنديل، كما تشهد البطولة مشاركة الثنائى أحمد الجندى وأميرة قنديل، المتأهلين لأوليمبياد طوكيو.

كما أبدى اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، سعادته باستضافة الإسكندرية، التى وصفها بأنها المدينة الأسعد حظا فى العالم، لأنها أصبحت عاصمة الرياضة، وأضاف أن مصر دولة رائدة وأثبتت جدارتها فى ظل جائحة كورونا التى تؤرق العالم أجمع.

بينما حرص اللواء إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، على توجيه الشكر لكل من ساهم فى تنظيم البطولة على أرض الأكاديمية.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق