رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

خلال شهر يونيو الماضى..
١٣٨ قرار علاج على نفقة الدولة

أشاد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، بالمجهودات التى تبذلها اللجنة الطبية والاهتمام البالغ بالاستجابة للاستغاثات التى ترد إليها على الفور مع تقديم سبل الرعاية الصحية اللازمة للحالات الحرجة، فضلاً عن توفير الأدوية وذلك خلال متابعته جهود اللجنة خلال شهر يونيو الماضى.

وأكد الدكتور حسام المصرى المستشار الطبى لرئاسة مجلس الوزراء رئيس اللجنة فى تقرير لرئيس مجلس الوزراء أن اللجنة نجحت خلال شهر مايو الماضى فى الرصد والاستجابة لـ 622 حالة بالصحف والمواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعى ومكتب خدمة المواطنين وتمكنت من استصدار 138 قرار علاج على نفقة الدولة.

وأضاف المصرى أن اللجنة نجحت فى إنهاء إجراءات 262 عملية جراحية وإصدار 14 قراراً لإجراء عمليات زراعة النخاع ذات التوافق النصفى وتم إنهاء الإجراءات الطبية لـ63 حالة من مرضى الأورام وعمليات «الجامانايف» فضلا عن تركيب أطراف صناعية وأجهزة تعويضية لـ 46 حالة من ذوى الاحتياجات الخاصة.

وقال إنه تم توفير الأدوية المطلوبة لإجمالى 81 استغاثة تم رصدها عبر مواقع التواصل الاجتماعى والمواقع الإخبارية كما تم رصد 7 منشورات كاذبة على صفحات التواصل الاجتماعى وتم التعامل معها قانونياً .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق