رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

إيطاليا تواجه إسبانيا فى قبل نهائى كأس أوروبا

منتخب إيطاليا

مانشينى: المشوار لا يزال طويلا.. مارتينيس: بلجيكا لا تستحق الخسارة

 

اعتبر مدرب منتخب إيطاليا روبرتو مانشينى أن المسار لا يزال طويلا للفوز بكأس أوروبا، وذلك بعد إقصائه بلجيكا المصنفة أولى عالميا 2-1 فى ربع النهائي.

وقال مانشيني: استحققنا الفوز، كان اللاعبون رائعين، حتى ولو عانينا قليلا، 25 دقيقة من المعاناة فى البداية؟ لا.. كانت مباراة مفتوحة فى البداية، كانت المعاناة فى النهاية عندما ضغطوا، لكن هذا طبيعي، ولا يزال المسار طويلا، هناك مباراتان، وسنرى إسبانيا خاضت التمديد فى مباراتين؟ فلنستفد من هذا الفوز.

وسجل نيكولو باريلا ولورنتسو إنسينى هدفين فى الشوط الأول فى ميونيخ، وقلص روميلو لوكاكو الفارق من نقطة الجزاء قبل الاستراحة، لتبقى إيطاليا دون أى خسارة فى 32 مباراة.

وتلتقى إيطاليا مع إسبانيا التى تخطت سويسرا بركلات الترجيح، فى نصف النهائي، فى إعادة لنهائى 2012 الذى أحرزته إسبانيا برباعية نظيفة.

فى المقابل، قال الإسبانى روبرتو مارتينيس مدرب بلجيكا: أنا حزين جدا، محبط جدا لأجل لاعبين لا يستحقون الخروج من البطولة بسبب التزامهم، كان هناك فريقان جيدان على أرض الملعب، كانت إيطاليا أفضل فى الشوط الأول، لم نكن سريعين فى مواجهة ضغطهم، افتقدنا السرعة، وتلقينا هدفا كان يمكن تفاديه».

أضاف: فى الشوط الثاني، كان اللعب متساويا. لا أعتقد أننا افتقدنا النضارة. الدليل بعد تخلفنا صفر-2، كان يمكن أن نخرج من أجواء المباراة، لكن هذا لم يحصل. أنا فخور بما قام به هذا الفريق».

وعن النجم كيفن دى بروين الذى كان يحوم شك كبير حول مشاركته بسبب الإصابة، أضاف مارتينيس «لعب كيفن دى بروين 90 دقيقة وهو مصاب»، وعما إذا كانت مباراته الأخيرة مع الشياطين الحمر، أجاب «الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا الأمر. التوقيت محزن للغاية».

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق