رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

وزيرا الرياضة والإنتاج الحربى يفتتحان صالة الجمباز بنادى «الجزيرة»

يفتتح مساء اليوم د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء محمد أحمد مرسى وزير الانتاج الحربى والمهندس عمرو جزارين رئيس مجلس إدارة نادى الجزيرة، صالة الجمباز بالنادى بعد الانتهاء من إعادة إنشائها مجددا. وكانت الصالة قد تعرضت الى حريق ضخم فى ابريل 2017، وتم وضع حجر الاساس فى ابريل 2018 فى عهد الراحل اللواء محمد العصار وزير الانتاج الحربى السابق.

وتستوعب الصالة الجديدة كل قطاعات الجمباز بالنادى، وتم تجهيزها فنيا بنظام ألمانى لإطفاء الحريق، وهو الاول من نوعه بالصالات المتخصصة للجمباز، حيث يخرج بخارا بدلا من المياه حتى لا تغرق الاجهزة وتفسد وهو النظام المعمول به حاليا بالمطارات، كما تضم الصالة جميع الاجهزة الحديثة والتى تم استيرادها من فرنسا من كبرى الشركات المتخصصة التى تتعامل مع اتحاد الجمباز، أيضا نظام الاضاءة والتكييف المركزى.

من ناحيتها، أكدت د. لمياء صقر عضوة مجلس ادارة نادى الجزيرة انه لولا الدعم الكامل من وزارة الانتاج الحربى لما وصلنا الى هذه المرحلة، خاصة مع ايقاف التراخيص بحى الزمالك، ولعبت وزارة الانتاج الحربى دورا فى انهاء الاجراءات خلال اكتوبر 2018، حيث حصلنا على الرخصة للبناء.. وأضافت ان المجلس سيقدم تكريما خاصا للراحل اللواء محمد العصار على دعمه للجزيرة، ويحضر التكريم احد افراد اسرته، كما سيتم أيضا تكريم الراحل محمود عبد العال بطل المنتخب الوطنى للجمباز الأسبق المشارك فى دورة الالعاب الاوليمبية بلندن عام 1948.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق