رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الإسماعيلى: تحديد مصير جلال مع الفريق نهاية الموسم..
عودة مجدى للتدريبات الجماعية وفخر الدين بن يوسف يرحب بالتجديد

جبر أبو النور

أكد مسئولو النادى الإسماعيلي، أن الحديث عن استمرار الجهاز الفنى للفريق بقيادة إيهاب جلال من عدمه، سابق لأوانه حاليا، خاصة أن تعاقد جلال مع الإسماعيلى 6 أشهر فقط وينتهى بنهاية الموسم الحالي، وأنه سيتم عقد جلسة معه لتحديد موقفه عقب نهاية الموسم.

وعن استمرار فخر الدين بن يوسف مع الفريق خلال الفترة المقبلة، أوضحت الادارة انه لاعب مميز ولا غنى عنه، ونتمنى استمراره مع الدراويش.

كما أن اللاعب يريد البقاء بصفوف الإسماعيلى وتربطه علاقة جيدة مع الجماهير، وسنعمل على تجديد تعاقد اللاعب خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه، قال بن يوسف إنه سعيد بالوجود مع الإسماعيلى واللعب فى واحدة من أقوى الدوريات الإفريقية والعربية، وأضاف ان تعاقده سينتهى مع الإسماعيلى بنهاية الموسم الحالى ولم يستقر على وجهته فى الموسم الجديد.

وفى سياق متصل، عاد عبد الرحمن مجدي، صانع ألعاب الدراويش والمنتخب الأوليمبي، للتدريبات الجماعية بعد اكتمال جاهزيته مع الفريق فى اطار الاستعداد لمواجهة نظيره سموحة، الأحد المقبل، على ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وأكد الجهاز الطبى للإسماعيلى أن اللاعب أصبح جاهزا للمشاركة ضمن صفوف الفريق حسب رؤية الجهاز الفني، بعد غياب بسبب الإصابة التى لحقت به منذ شهور.

وغاب عبد الرحمن مجدى عن الإسماعيلى 188 يوما، إذ يرجع ظهوره الأخير إلى 17 ديسمبر 2020 أمام الإنتاج الحربى فى الجولة الثانية من الدورى.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق