رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

اتفاقية لتحديث إشارات خط الصعيد بالتعاون مع كوريا الجنوبية
الوزير: لا مكان لفاسد فى هيئة السكك الحديدية وفصل المهملين

كتب ــ هانى عمارة
> وزير النقل يشهد توقيع مشروع تحديث نظم الإشارة مع كوريا الجنوبية

أكد وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، أنه تم تقديم كل أنواع الدعم لموظفى هيئة السكك الحديدية للعمل على النهوض بالمرفق مع توفير الدولة جميع الامكانات لتحقيق هذه المهمة، مشيرا أنه لا تهاون فى حق الشعب.

وأضاف أننى منذ توليت حقيبة النقل تعهدت بالتطهير والتطوير لمرفق السكة الحديد، وأنه لن يكون هناك مكان لفاسد أو مهمل أو مقصر، وسيتم فصل كل من يخطئ ويؤدى خطأه إلى حادثة تزهق أرواحاً أو تتسبب فى خسائر مادية لأموال الشعب، مشيرا إلى أن هناك عناصر تعوق وتعرقل عمليات التطوير للتأثير على معنويات من يقومون بعمليات الإصلاح والتطوير لمصلحة الشعب المصرى ولخدمته.

جاء ذلك خلال التوقيع على عقد تنفيذ مشروع تحديث نظم الإشارات والاتصالات على خط الصعيد بطول 118 كم من نجع حمادى الى الأقصر، بين هيئة السكة الحديد وتحالف هيونداى روتيم – دياتيى الكورى الجنوبي.

وحول هذا المشروع أوضح، أنه جار تنفيذ مخطط لتحديث نظم الإشارات بإجمالى أطوال 1800 كم بتكلفة 46.8 مليار جنيه لزيادة معدلات الأمن والسلامة على الخطوط الرئيسية بين القاهرة وكل من محافظات الصعيد والإسكندرية والمنصورة ومدن القناة، وهو ما يسهم فى زيادة عدد الرحلات اليومية للقطارات لمواجهة الاقبال من جانب المسافرين خاصة بمحافظات الصعيد.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق