رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

بعد التتويج بـ «السوبر الإفريقى»
الأهــلى يدخل الأجواء المحلية.. وأفشة يغيب ٣ أسابيع

الدوحة ــ رجائى فتحي
الأهلى - السوبر الإفريقي

الجماهير المصرية تحتفل فى شوارع الدوحة حتى الصباح.. وتصاحب الفريق للمطار

 

عادت إلى القاهرة بعثة فريق الكرة بالنادى الأهلى قادمة من الدوحة بعد التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقى للمرة السابعة فى تاريخ النادى الأهلى على حساب فريق نهضة بركان المغربى بنتيجة 2 / 0 ليلة أول أمس.

وكانت البعثة غادرت فى الواحدة ظهر أمس مطار حمد الدولى متوجهة إلى القاهرة وحرصت بعض جماهير الأهلى الموجودة بالدوحة على الذهاب إلى الفريق فى فندق الإقامة، وكذلك ذهب بعضها أيضا إلى المطار لتوديع اللاعبين، وشكرهم على رسم الفرحة لهم فى « ليلة سوبر» بملعب جاسم بن حمد بنادى السد القطري، والذى يطلق عليه ملعب البطولات.

وعلى صعيد الفريق تساءل الكثيرون عن سبب غياب جونيور أجايى عن المشاركة فى اللقاء أو التواجد فى قائمة ال18 التى خاضت اللقاء بعد أن كانت كل الترشيحات تصب فى مصلحته للمشاركة أساسيا، واتضح أن السبب فى عدم المشاركة هو وفاة والد اللاعب قبل ساعات من المباراة، ولذلك فضل الجهاز الفنى بقيادة موسيمانى خروج اللاعب من القائمة، وذلك تقديرا للظروف التى يمر بها، وقدم له الجميع واجب العزاء.

وفى نفس الإطار تأكدت إصابة محمد مجدى أفشه نجم وسط فريق الأهلى فى «الكاحل» وذلك فى الوقت بدل الضائع فى لقاء أول أمس بكأس السوبر أمام نهضة بركان، حيث «تورمت» قدم اللاعب وتم التعامل معه طبيا بصورة جيدة انتظارا للعودة للقاهرة، ويخضع اللاعب للكشف الطبى اليوم وعمل أشعة وذلك للاطمئنان على الإصابة، وكان اللاعب يتحرك بصعوبة فى الملعب وقد تكون كدمة قوية للاعب، وتشير التقارير الطبية المبدئية من داخل بعثة النادى الأهلى إلى أن اللاعب سوف يغيب لفترة ٣ أسابيع.

ومن ناحية أخرى عاشت بعثة النادى الأهلى فى أجواء مختلفة بعد التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي، حيث كانت الفرحة كبيرة من داخل الملعب، ثم فى الفندق ولكن فى المساء وصل أفراد البعثة خبر وفاة والدة سامى قمصان المدرب المساعد بالفريق، والتزم الجميع الصمت تقديرا لمدربهم.

وسوف تتجه بوصلة الأهلى بعد العودة إلى القاهرة إلى الأجواء المحلية، الاستعداد لخوض مباراة إنبى المقبلة فى الكأس ثم مباريات الدوري، والسعى لتحقيق الانتصارات، وذلك من أجل العودة للمنافسة على لقب بطولة الدوري.

وشهدت ليلة أول أمس احتفالات كبيرة بين لاعبى الأهلي، وجماهيره التى تواجدت فى كل أركان الملعب، بعد أن ذهبوا إليهم لتحيتهم فى المدرجات بصورة رائعة، لم يعتد عليها الأهلى منذ فترة بسبب إقامة المباريات من دون جماهير, واستمر تواجد لاعبى الأهلى لأكثر من ساعة بعد انتهاء المباراة فى الملعب للاحتفال مع الجماهير التى تدعمهم بقوة خلال اللقاء، حيث كانت المشاهد أكثر من رائعة لاسيما فى وسط الألعاب النارية التى ملأت جنبات الملعب احتفالا ببطل مصر وإفريقيا وهو يتوج باللقب السابع لبطولات السوبر الإفريقي, ولم تنم جماهير الأهلى فى الدوحة من الفرحة الكبيرة التى أحدثها فوز الفريق بلقب السوبر الإفريقى ، وخرجت للاحتفال على كورنيش الدوحة وهم يحملون أعلام الأهلى ومصر بهذا الانتصار، والتتويج المستحق باللقب.


الخطيب وموسيماني

الخطيب يشكر الاتحاد القطرى.. ويغادر للإمارات

وجه محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى الشكر إلى اتحاد الكرة القطرى برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثانى على الاستضافة وكرم الضيافة الذى حظى به جميع أفراد بعثة الأهلى فى الدوحة.

وأكد الخطيب على تقديره الكامل لكرم الضيافة الذى لاقته بعثة الأهلى طوال أيام إقامتها فى الدوحة منذ لحظة الوصول الأحد الماضى وحتى المغادرة أمس ، كما أشاد رئيس النادى الأهلى بالطفرة الإنشائية الرائعة فى قطر والمنشآت الخاصة بتنظيم بطولة كأس العالم متمنيا لهم التوفيق وتنظيم مونديال متميز, ولم يعد محمود الخطيب، مع البعثة إلى القاهرة، حيث غادر إلى الإمارات يوم أمس من أجل زيارة ابنته التى تقيم هناك وذلك للاطمئنان عليها.

 

موسيمانى: أعيش «الأحلام» مع الأهلى

عبر موسيمانى مدرب فريق الأهلى عن سعادته الكبيرة بتتويج فريقه بلقب بطولة كأس السوبر مساء أمس الأول على حساب فريق نهضة بركان المغربى .

وقال موسيماني: من الرائع الفوز ببطولة السوبر الإفريقي، سعداء للغاية بهذا التتويج، نحن خضنا مباراة صعبة أمام منافس قوي، ولعبنا بشكل جيد خلال الشوطين وتمكنا من تحقيق هدفنا وهو الفوز والتتويج باللقب, وأضاف: ظهر الإجهاد على اللاعبين مع نهاية الشوط الثانى وحاولنا أن نواصل على نفس المستوى، وكان بإمكاننا زيادة عدد الأهداف لولا سوء التوفيق, كما قال: أشكر الإدارة والجهاز الفنى واللاعبين على ما قدموه للفريق من دعم كبير خلال الفترة الماضية، وهو ما ساهم فى تحقيق الانتصار والتتويج باللقب، أشعر أننى أعيش فترة رائعة وأحقق الأحلام وأتمنى أن أواصل مع الأهلى فى الفترة المقبلة تحقيق المزيد من الإنجازات.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق