رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

المقاولون يصطدم بقطار الإسماعيلى.. وأسوان المتعثر يواجه المقاصة

أشرف إبراهيم

تفتتح اليوم الجولة الـ23 لمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم بمباراتى المقاولون العرب والإسماعيلى فى السابعة مساء على إستاد الجبل الأخضر، وأسوان ومصر المقاصة فى التاسعة مساءً على إستاد أبناء الجنوب.

المقاولون والإسماعيلى

من المنتظر أن تكون مواجهة قوية بين أولاد العم يسعى فيها كل فريق للفوز بنقاط المباراة حتى يضمن البقاء فى منطقة الأمان، خاصة الإسماعيلى الذى يعيش أفضل حالاته منذ بداية الموسم سواء فنيا أو من ناحية النتائج، بعدما حصد العلامة الكاملة 15 نقطة فى آخر 5 جولات، وفى المقابل حصد المقاولون 9 نقاط فقط من أصل 15.

يدخل المقاولون العرب اللقاء محتلا المركز الـ14 برصيد 24 نقطة حصدها من 22 مباراة بالفوز فى 6 جولات ومثلها تعادلات مقابل 10 خسائر.

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة الفوز أمام البنك الأهلى وسبقه 3 تعادلات كانت آخرها أمام الإنتاج بقيادة مدربه عماد النحاس الذى يلقى دعما شديدا من الادارة كان له دور كبير فى اجتياز نتائجه السلبية فى بداية الموسم بعدما خسر 10 مواجهات.

الإسماعيلى يدخل اللقاء محتلا المركز ال 12 برصيد 26 نقطة حصدها من 22 مباراة بالفوز فى 6 جولات مقابل 8 تعادلات ومثلها خسائر.

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة 5 انتصارات متتالية كان آخرها أمام أسوان بقيادة مدربه إيهاب جلال الذى يدير الفريق عن بعد نتيجة إصابته بكورونا، التى أبعدته عن قيادة الفريق فى الجولات الأربع الأخيرة ومازال حتى الآن لم يشف من الإصابة، وسوف يستمر حمد ابراهيم المدرب العام فى قيادة الفريق من على الخطوط.

أسوان والمقاصة

مواجهة يدخلها أسوان رافعا شعار أكون أو لا أكون بعد نتائجه السلبية فى الجولات الخمس الأخيرة، التى حصد فيها 4 نقاط فقط من أصل 15 أدت لتدهور ترتيبه فى جدول الدورى وأصبح يقف على حافة مثلث القاع فى المركز ال 15 برصيد 21 نقطة حصدها من 21 مباراة بالفوز فى 5 مواجهات مقابل 6 تعادلات و 10 خسائر.

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة الخسارة أمام الإسماعيلى بقيادة مدربه علاء عبد العال الذى ما زال يعيش على ذكريات النتائج الجيدة بعد توليه مهمة تدريب الفريق ويسعى لتكرارها للهروب الى منطقة الاستقرار.

وفى المقابل يدخل المقاصة اللقاء محتلا المركز التاسع برصيد 30 نقطة حصدها من 21 مباراة بالفوز فى 8 مواجهات مقابل 6 تعادلات و 7 خسائر.

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة الفوز أمام الجونة بقيادة مدربه محمد عظيمة الذى يسعى لمواصلة الانتصارات حتى يعود الفريق من جديد للمنافسة على المربع الذهبى بعد توليه المهمة خلفا لإيهاب جلال.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق