رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

ميدان التحرير محور الحلقة الأخيرة لـ «الاختيار ٢»

كتبت ــ فاطمة شعراوى
أبطال مسلسل الاختيار 2 خلال تصوير مشهد ميدان التحرير

 يتسابق صناع مسلسل «الاختيار ٢» على تقديم أفضل ما لديهم للمشاهدين، خاصة بعد النجاح الذى حققه العمل بجزئيه، وردود الأفعال القوية والتجاوب مع المشاهدين من مختلف الأعمار والفئات. وعلى الرغم من انتهاء المخرج بيتر ميمى من تصوير حلقات المسلسل قبل حلول شهر رمضان، فإنه تم تصوير مشهد جديد بميدان التحرير، أمس الأول، لتتضمنه الحلقة الأخيرة من المسلسل، وهو مشهد يكشف تأمين الشرطة ميدان التحرير، والتصدى لمنع حادث إرهابى ضخم قبل وقوعه، وسيطرة قوات الأمن على الموقف، لحماية المواطنين من وقوع الحادث.

وقد تم إغلاق ميدان التحرير عدة ساعات، وإنارته بشكل مكثف مع وجود رجال الأمن، للتصوير والتأمين، حيث سيظهرون فى المشهد مع عدد من الأوتوبيسات السياحية الموجودة أمام المتحف المصرى فى الحلقة الأخيرة بشكل حقيقى. كما سيظهر فى الحلقة نفسها أبطال الجزء الأول مع أبطال الجزء الثانى، ومن بينهم النجوم كريم عبدالعزيز وأمير كرارة وإياد نصار وبشرى وأحمد فهمى.

ويضم المشهد الجديد مجموعة من أهالى الشهداء والأطفال والشيوخ والقساوسة والأطباء وشخصيات عديدة، تعبر عن كل فئات المجتمع فى صورة تؤكد التلاحم والتوافق بين أبناء الشعب المصرى ككل، وإرادتهم فى حماية وطنهم، والوقوف جنبا إلى جنب مع مؤسسات الدولة المصرية، فى رسالة واضحة لنبذ التطرف والإرهاب، وكشف معانى مهمة لتتضح للعالم من خلال الدراما والقوة الناعمة.

المسلسل تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، الذى قال: الفيديو الرائع الذى تم نشره لمشهد ميدان التحرير على مختلف وسائل التواصل الاجتماعى هو إخراج الأستاذ أحمد مرسى.

يتناول المسلسل بطولات رجال الشرطة المصرية فى الفترة ما بين 2013 حتى ٢٠٢٠، وكان الجزء الأول من العمل قد تناول بطولات العقيد أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة بالقوات المسلحة المصرية، الذى استشهد 2017 فى هجوم التكفيريين على منطقة «مربع البرث» بشمال سيناء، الذى كان يتمركز بها برفقة قواته، لتنفيذ ضربات ضد هذه العناصر، وقام ببطولته أمير كرارة ومجموعة كبيرة من النجوم.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق