رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

عجلة الأوليمبياد تدور بسرعة
وزير الرياضة يطالب «الكاراتيه» بتحقيق حلم المصريين

ممدوح فهمى

بدأت عجلة التركيز والتحضير لأوليمبياد طوكيو الصيف الحالى تسارع خطواتها من جانب وزارة الشباب والرياضة، من أجل تحقيق حلم المصريين فى حصد أكثر من ميدالية فى المعترك الأوليمبى المقبل، خاصة على مستوى الألعاب الفردية التى تمثل الأمل فى الوصول إلى منصة التتويج.

وصرح الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، خلال استقباله وتكريمه منتخب الكاراتيه، بأن الفترة القادمة مخصصة للإعداد على أعلى مستوى للوصول لمنصات تتويج أوليمبياد طوكيو القادمة، وأن الوزارة لم ولن تدخر جهداً فى تقديم كل أنواع الدعم لجميع الاتحادات الرياضية ولاعبى المنتخبات، فى سبيل رفع اسم مصر على منصات التتويج، على كل مستوياتها القارية والدولية والعالمية.

وأعرب صبحى عن سعادته البالغة بإنجازات اتحاد الكاراتيه والتأهل للأوليمبياد، مشيرا إلى أن الجميع ينتظر الكثير من أبطاله فى طوكيو، لاسيما بعد الطفرة الكبيرة التى تعيشها اللعبة على مدار سنوات.

فى الوقت نفسه، وجه محمد الدهراوى رئيس اتحاد الكاراتيه، الشكر لوزير الشباب والرياضة، مؤكداً أن ما تحقق من إنجازات هو بمثابة نتيجة طبيعية للمساندة والمتابعة المستمرة من الوزارة للاتحاد، وهو ما تجلى فى الحصول على ست ميداليات متنوعة ببطولة الدورى العالمى البريميرليج بالبرتغال، وتأهل اللاعب على الصاوي لأوليمبياد طوكيو.

من ناحية أخري، وفى إطار متابعة الاستعداد لبطولة كأس العالم للجمباز، والمقرر أن تنظمها مصر خلال الفترة من الأول إلى السابع من يونيو المقبل، حرص وزير الشباب والرياضة على متابعة كل الاستعدادات، فى اجتماع موسع بحضور مسئولى الاتحاد وايضا عدد من قيادات الوزارة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق