رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

بيراميدز يستعد لمواجهة نامونجو فى الكونفيدرالية

وليد سعد الدين

يعود اليوم فريق بيراميدز إلى التدريبات، استعدادا لمواجهة فريق نامونجو التنزانى بعد غد، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطوله كأس الكونفيدرالية.

وحجز بيراميدز مقعده فى دور الثمانية من كأس الكونفيدرالية، بعد الفوز على نكانا فى زامبيا بهدف دون مقابل سجله القائد عبدالله السعيد، بغض النظر عن نتيجة مباراة الجولة الأخيرة أمام نامونجو، وبات هناك متسع للراحة للمرة الأولى منذ فترة طويلة.

وأكد رودولفو أروابارينا المدير الفنى للفريق، على أن التأهل الإفريقى ثم الفوز على الاتحاد السكندرى فى الدوري، منح بيراميدز دفعة قوية كما جاءت فترة الراحة القصيرة فى الوقت المناسب قبل مواجهة الزمالك.

ومن المتوقع أن يقوم الجهاز الفنى بتغيير شامل فى التشكيل الأساسى أمام فريق نامونجو، من أجل تجهيز بعض اللاعبين وإراحة العناصر الأكثر مشاركة تمهيدا لعودتهم أمام الزمالك وزيادة قاعدة الاختيار. فى الوقت الذى سادت فيه حالة من التفاؤل بعد القفز عدة مراكز فى جدول الترتيب، والوصول إلى المركز الثالث برصيد ٣٠ نقطة.

ويأمل الجهاز الفنى فى نسيان البداية غير الطيبة فى الدوري، حيث خاض الفريق 18 مباراة فاز فى 7 لقاءات وتعادل فى 9 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 25 هدفًا وتلقت شباكه 17 هدفًا، علما بأن لديه مباراة مؤجلة.

وعلى صعيد متصل رفض هانى سعيد المدير الرياضي، ومحمود فتح الله المدرب العام، التعليق على المشادة بين رمضان صبحى وحسام حسن المدير الفنى للاتحاد السكندري، التى نشبت بين شوطى المباراة، وفضل الجهاز الفنى امتصاص غضب المدير الفنى وتهدئة الأجواء.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق