رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

مباراة الفرصة الأخيرة للجهاز الفنى..
بيراميدز يواجه «نكانا» اليوم لحسم بطاقة التأهل فى الكونفيدرالية

زامبيا ــ خاص للأهرام

يحل بيراميدز اليوم فى الثالثة عصرا ضيفا على فريق «نكانا» الزامبى ، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الإفريقى «الكونفيدرالية».

ويملك بيراميدز و«نكانا» نفس الرصيد 6 نقاط، لكن يتفوق ممثل مصر بفارق الأهداف مما جعله فى المركز الثانى للمجموعة الرابعة ، خلف الرجاء المغربى صاحب الـ12 نقطة. وتحدد مباراة اليوم بشكل كبير الفريق المتأهل لدور ربع النهائي، بعدما حصل الرجاء على بطاقة التأهل الأولى بحصوله على العلامة الكاملة تاركا بطاقة التأهل الثانية بين بيراميدز و«نكانا» بعد خروج نامونجو التنزانى من المنافسة بدون رصيد من النقاط.

ويدخل بيراميدز المباراة فى ظروف فنية غير جيدة ، بعد تعثره المستمر فى مسابقة الدورى وآخرها التعادل أمام غزل المحلة وهبوط الفريق الى المركز الخامس فى الترتيب.

ويسعى الأرجنتينى رودلف أرواباريبنا المدير الفنى للفريق، الى ضرب عصفورين بحجر واحد، الأول يتمثل فى خطف بطاقة التأهل وعدم الانتظار الى الجولة الأخيرة، والثاني، والاهم له، هو البقاء فى منصبه بعدما حصل على فرصة من مالكى النادى لتحسين الأوضاع فى البطولة الكونفيدرالية والدوري.

ووضعت الإدارة آمالها فى الجهاز الفنى الحالى بعد سلسلة من التغييرات السريعة، لكنها الآن دخلت مرحلة الشك مع الجهاز الفنى الحالى وستكون مباراة اليوم بمثابة الفرصة الأخيرة للجهاز بالكامل، خاصة بعد أن أتاح النادى كل الإمكانات للفريق، من أجل الحصول على أحد ألقاب البطولات الثلاث التى يشارك فيها هذا الموسم وهي: (الكونفيدرالية، والدورى والكأس).

ويعود اليوم رمضان صبحى الى صفوف الفريق بعد غيابه فى المباراة الأخيرة بالدوري، بسبب حصوله على الإنذار الثالث.. كما يعود أيضا عبد الله بكرى لتدعيم الخط الدفاعى بعدما اعتذر اللاعب لمسئولى النادى على خلفية التصريحات التى أطلقها وأدت لإيقافه لنهاية الموسم مع المهدى سليمان.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق