رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

ثنائيات دراما رمضان .. مغامرة جديدة

كتبت ــ أميرة أنور عبد ربه
أمير كرارة وأحمد مكي

بخلاف الترقب المعتاد سنويا لجديد سباق الدراما الرمضانى، سيكون هناك سبب إضافى هذا العام للمتابعة والتقييم. والسبب يكمن فى ما تشهده دراما رمضان 2021 من ظهور ثنائيات درامية لأول مرة من نجوم سينما، لا ينقصهم إعجاب الجمهور المصرى والعربى. فهل تحقق تلك الثنائيات نجاحا حقيقيا؟

ففى محاولة لاستعادة ما كان من نجاح سابق للثنائى أحمد السقا وأمير كرارة فى فيلمهما «هروب اضطرارى» 2017 ، يعود النجمان ولكن هذه المرة تليفزيونيا من خلال دراما

رمضان «نسل الأغراب» للمخرج محمد سامى، والذى تدور أحداثه فى إطار درامى اجتماعى بجنوب مصر. وتقوم الحبكة على سجن أحد النجمين فى جريمة قتل، وبعد خروجه يكتشف أن زميله اقترن بزوجته وسيطر حتى على نسب طفله، لتبدأ دراما «الانتقام».

المسلسل الثانى الذى يجمع بين نجمين من العيار الثقيل، هو «الاختيار 2»، بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكى. يعد هذا العمل أول لقاء للنجمين، لاختلاف طبيعة أفلامهما. فأحمد مكى يصنف كنجم بارز لأفلام الكوميديا والفانتازيا، بينما قدم كريم عبد العزيز كل أشكال الأكشن والكوميدى والاجتماعى. وبذلك يصبح «الاختيار2» تحديا ومغامرة للنجمين، وتحديدا لمكى، لوضعه فى إطار مختلف عليه كليا. فالجزء الجديد يتناول بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم .

المسلسل الثالث الذى يشهد تشكيلا ثنائيا جديدا على دراما رمضان، هو «ملوك الجدعنة» للنجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، والذى تدور أحداثه حول صديقين يواجهان العديد من الأزمات، فيما تم اعتباره تكرارا لحبكة الفيلم الشهير «سلام يا صاحبى» للنجمين عادل إمام، وسعيد صالح.

تلك أبرز الثنائيات فى دراما رمضان، ما دفع بـ«الشركة المتحدة للخدمات الإعلاميـــــة» لخوض المغامرة، وتقديـــم دراما رمضـــانية عنوانها ثنائيــــات لم تجتمـــع من قبل.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق