رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

بنك مصر ينشر الوعى بمنظومة الإقرارات الإلكترونية ويحتفل بيوم المرأة والشمول المالى

قام بنك مصر بتنظيم ندوة عن منظومة الاقرارات الإلكترونيه بالتعاون مع مصلحة الضرائب المصرية من اجل نشر الوعى الضريبى و مد جسور الثقة مع كافة المجتمع الضريبى وبخاصة الجهاز المصرفى باعتباره الداعم الرئيسى للاقتصاد القومي.

وأوضحت مها على رئيس وحدة الاعلام بمكتب رئيس المصلحة أن مصلحة الضرائب تقوم بعقد سلسلة من ندوات التوعية الضريبية عبر تقنية الفيديو كونفرانس سواء لمنظومة الإقرارات الإلكترونية التى تشمل كافة الممولين أو لمنظومة الإجراءات الضريبية المميكنة والتى تشمل مركز كبار الممولين، ومركز متوسطى الممولين، ومركز كبار المهن الحرة.

ومن ناحية اخرى ، وانطلاقاً من حرص بنك مصر على دعم جهود الدولة فى تحقيق الشمول المالى ، قام البنك بتنظيم فاعلية تثقيفية ورياضية فى نادى طلعت حرب للاحتفال بمناسبة « اليوم العالمى للمرأة» و» اليوم العربى للشمول المالي» تحت رعاية البنك المركزى المصري، بحضور نحو 200 طالبة من طلاب الجامعات بمختلف محافظات مصر بالإضافة الى عدد كبيرمن الزميلات ببنك مصر.

وقد تضمنت الاحتفالية عقد محاضرة تثقيفية عن الشمول المالي، والخدمات المالية التى يقدمها البنك، وتم تسليم الطالبات بطاقات « ميزة « المدفوعة مقدماً وعمل المحفظة الاليكترونية لبنك مصر ، كما تم عقد جلسة يوجا وماراثون للجرى بالنادي، كما تم توزيع هدايا عينية للمشاركات بالفاعلية .

وقامت الدكتورة سوزان حمدى رئيس قطاع الشمول المالى وتطوير الاعمال ببنك مصر بإلقاء كلمة لتحفيز الطالبات ليكونوا رائدات اعمال وقيادات فى مستقبلهم الوظيفي، ويأتى ذلك استمراراً لدور البنك الرائد فى التثقيف والشمول المالى لطلاب الجامعات والمدارس وذلك بالتعاون مع المعهد المصرفى المصري.

ويحرص بنك مصر دائما على المشاركة فى كافة المبادرات والحملات التى يطلقها البنك المركزى المصرى وعلى رأسها حملات دعم الشمول المالى وكذلك دعم المرأة من خلال تقديم الخدمات المالية المتنوعة وتدعيم رواد الاعمال من أصحاب المشروعات المتناهية الصغر مما يساهم بشكل كبير فى دعم الاقتصاد المصرى ورفع مستوى معيشة الافراد، وكذلك يعتبر من أوائل البنوك التى ساهمت فى التثقيف والشمول المالى منذ اطلاقه بمصر عام 2014 تحت رعاية البنك المركزى المصري. ومن الجدير بالذكر ان بنك مصر يتيح العديد من المنتجات والخدمات المالية المختلفة بمزايا وعروض مجانية بمناسبة « اليوم العالمى للمرأة» و « اليوم العربى للشمول المالي» منها فتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى لفتح الحسابات، إمكانية الحصول على بطاقة ميزة للخصم الفورى أو البطاقة الكلاسيكية للخصم الفورى مجاناً، يتم إضافة رصيد ترحيبى للعملاء الجدد المشتركين فى محفظة بنك مصر صالح لمدة شهر.

ويقدم البنك العديد من المزايا والعروض الترويجية للمرأة منها؛ الاعفاء من مصاريف إصدار البطاقة المدفوعة مقدما TEENS للسن الأقل من 16 عاماً ، فتح الحسابات مجانا دون اشتراط موافقة ولى الامر وإصدار بطاقة BM Card مجانا من سن 16 عاماً إلى 21 عاماً ، فتح الحسابات وإصدار بطاقة GO Card مجانا من سن 21 عاماً إلى 30عاماً،

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق